غانييف يتقدم للفرسان والسومة يتعادل للراقي

اهداف الراقي السعودي والفرسان الاماراتي فى دوري أبطال آسيا، فى إحدي مباريات اليوم السبت 26-9-2020، في أولى مباريات دور الـ16 الإقصائي.

انطلقت مباراة الأهلي السعودي وشباب الأهلي دبي الإماراتي في تمام الساعة 15:40 بتوقيت مصر، 16:40 بتوقيت مكة المكرمة، 13:40 بتوقيت جرينتش، وتقام على ملعب الجنوب في قطر.

ونُقلت المباراة عبر شاشة قناة بي إن سبورت 7، بصوت المعلق الرياضي “رؤوف خليف”، وعلى القناة الرسمية لموقع الاتحاد الآسيوي على موقع يوتيوب.

أنتزع أهلي جدة بطاقة التأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد لقاء ماراثوني أمام أهلي دبي انتهي بركلات الترجيح (4-3)، بعد تعادل الفريقين في الوقتين الأصلي والإضافي (1-1).

وفي الوقت الأصلي تقدم شباب الأهلي دبي في الشوط الأول عبر هدف عزيزجون غانييف (28)، ثم أدرك الأهلي التعادل بواسطة عمر السومة (54 من ضربة جزاء).

واستمر التعادل بين الفريقين في الوقت الإضافي ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح، والتي ابتسم فيها الحظ للأهلي الذي تفوق بواقع 4-3.

وفي ركلات الترجيح سجل للأهلي حسين عبدالغني ولوكاس ليما وعبدالرحمن غريب ومعتز هوساوي، وارتدت تسديدة عمر السومة في الركلة الخامسة من العارضة.

فى يالمقابل سجل لشباب الأهلي كل من دبي يوسف جابر وعزيزجون غانييف وسعيد أحمد، وارتدت تسديدة أحمد خليل في الركلة الأولى من العارضة، وسدد عبدالله النقبي الركلة الخامسة فوق العارضة.

وكان الأهلي السعودي تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من أربع مباريات، مقابل 5 نقاط للاستقلال الإيراني الثاني والشرطة العراقي.

جدير بالذكر ان آخر مواجهة الأخيرة بين الفريقين كانت في دور الـ16 بدوري أبطال آسيا نسخة 2016-2017، وانتهت بتفوق الأهلي السعودي بنتيجة 4-1 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

Exit mobile version