أخبار سوق انتقالات اللاعبيناخر الاخبار الرياضيةافريقياالمحترفون العربالميركاتو التونسيالميركاتو الصيفيالميركاتو المصريانتقالات رسمية

إيهاب المباركي يودع الترجي قبل السفر إلى مصر

إيهاب المباركي تاسع لاعب تونسي في الدوري المصري..

ودع الظهير الأيمن الدولي التونسي “إيهاب المباركي” زملائه في نادي الترجي الرياضي خلال التدريبات التحضيرية لنهائي كأس تونس المقرر له يوم غد الأحد على ملعب مصطفى بن جنات.

ويستعد إيهاب المباركي للسفر إلى القاهرة هذا الأسبوع، من أجل وضع الرتوش الأخيرة على عقود انضمامه لصفوف نادي وادي دجلة الناشط في الدوري المصري الممتاز لمدة 3 سنوات قادمة.

وقرر اللاعب صاحب الـ 28 عامًا، حضور الحصة التدريبية التي أجراها الترجي بحديقة الرياضة “ب” ليلة أمس الجمعة، لتوديع زملائه في الفريق، متمنيًا لهم حظًا سعيدًا في نهائي كأس تونس أمام الاتحاد المنستيري بالمباراة المقرر لها على ملعب الشهيد مصطفى بن جنات في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينيتش.

وحصل إيهاب المباركي على صور تذكارية خاصة مع خليل شمام وحمدو الهوني والمعز بن شريفية، ثم صورة جماعية مع جميع اللاعبين بما في ذلك الإدارة الفنية للفريق.

وشارك ابن مدينة بنزرت في 120 مباراة مع الترجي الرياضي في الدوري التونسي للمحترفين في الفترة من 2013-2020، وسجل خلال تلك الفترة 6 أهداف آخرهم بالموسم الماضي 2020/2019 أمام شبيبة القيروان.

وكانت للاعب تجربة قصيرة مع نادي إيفيان الفرنسي بموسم 2013/2012، عقب رحيله عن فريق طفولته “البنزرتي” والذي مثله لأربعة مواسم متتالية.

إيهاب المباركي تاسع لاعب تونسي في الدوري المصري..
إيهاب المباركي تاسع لاعب تونسي في الدوري المصري..

وفي جُعبة إيهاب المباركي 4 مباريات مع منتخب تونس الأول، بواقع 3 مباريات ودية ومباراة واحدة رسمية أمام غينيا لمدة 8 دقائق فقط في كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين عام 2016.

وسيكون المباركي تاسع لاعب تونسي في الدوري المصري الممتاز بعد كل من “فرجاني ساسي في الزمالك وعلي معلول في الأهلي وفخر الدين بن يوسف في الإسماعيلي وسيف الجزيري في المقاولون العرب وعمرو لعيوني في بيراميدز ورفيق كابو في وادي دجلة وأيمن الطرابلسي في الإنتاج الحربي وأيوب مشارق في حرس الحدود”.

إيهاب المباركي تاسع لاعب تونسي في الدوري المصري..
إيهاب المباركي تاسع لاعب تونسي في الدوري المصري..

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى