آخر الأخبار الرياضيةأوروباالمحترفون العربالميركاتو الانجليزيالميركاتو الفرنسيالميركاتو المصريحياة النجوملقطة اليوم

لقطة اليوم | محمد صلاح يحتفل بإنجازات ميار شريف قبل مباراة ليفربول

محمد صلاح يُحفز مواطنته قبل الاختبار الصعب أمام اللاعبة الإيطالية جوليا مونتيكوني..

احتفل هداف منتخب مصر محمد صلاح بمواطنته نجمة التنس ميار شريف عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، مساء اليوم الخميس، قبل ساعة واحدة من خوضه لمباراة في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وأعاد محمد صلاح نشر تغريدة لحساب شبكة أخبار الرياضة المصرية “Egypt sports Network” تتحدث عن تمكن ميار شريف من بلوغ الدور النهائي للتصفيات المؤهلة إلى بطولة رولان جاروس في فرنسا.

وأرسل هداف ليفربول بتحية خاصة إلى ميار شريف، بالتصفيق أسفل التغريدة التي قام بإعادة نشرها عبر حسابه الرسمي في تويتر.

وتمكنت ميار شريف من هزيمة الأميركية كاتي ماكنالي اليوم الخميس بمجموعتين دون رد للترشح إلى الدور الثالث والأخير من المرحلة التأهيلية لبطولة رولان جاروس.

وكانت اللاعبة المصرية قد تفوقت في المباراة الماضية على الكولومبية ماريا أوسوريو، لتصبح أول لاعبة مصرية في التاريخ تنجح في الفوز في إحدى بطولات الجراند سلام الكبرى للعبة كرة المضرب.

كما كانت ميار أول لاعبة مصرية تترشح إلى دورة الألعاب الأولمبية، بعدما حققت الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأفريقية التي استضافتها المغرب في نوفمبر 2019.

ومن المقرر إقامة مباراة ميار شريف القادمة يوم غد الجمعة أمام الإيطالية جوليا مونتيكوني، وإذا ما فازت ستترشح إلى المراحل النهائية لرولان جاروس لتواجه المشاهير.

ويستعد ليفربول لمواجهة لينكولن سيتي على ملعب بنك سينسيل في الدور الثالث من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في إحدى مباريات اليوم الخميس، وينطلق اللقاء في تمام الساعة 20:45 بتوقيت مصر، 21:45 بتوقيت السعودية.

وقبل توجه محمد صلاح مع زملائه إلى ملعب لينكولن سيتي بـ 45 دقيقة، ستنطلق مباراة أستون فيلا وبريستول سيتي لحساب نفس المرحلة على ملعب أشتون جيت.

اقرأ أيضًا

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة