آخر الأخبار الرياضيةالبث المباشرالميركاتو المصريمباريات اليوم

فايلر: الثلاثية التاريخية هدفي، ولن ألتفت للشائعات ومصيري سأحسمه مع إدارة الأهلي

أول تعليق من فايلر بعد لقاء الاهلي امام نادي مصر

رفض المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي “رينيه فايلر”، الحديث عن مستقبله مع القلعة الحمراء، مؤكدًا أنه لن يتلفت للشائعات، ولن يفصح عن تفاصيل عقده، مشيرًا إلى أنه أمر داخل يخصه مع إدارة النادي.

وفاز الأهلي على نادي مصر بثلاثية نظيفة، سجلها عمرو السولية ومحمود عبدالمنعم كهربا والنيجيري جونيور اجايي في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ29 من مسابقة الدوري المصري.

وقال فايلر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة” بدأنا المباراة بشكل ضاغط، وسجلنا هدف مبكر، ونجحنا في الفوز، وأعتقد أن اللاعبون قدموا أداءا جيدًا”.

وأضاف” أركز تمامًا في المباريات، ومن حقي رؤية عائلتي خاصة في ظل ظروف كورونا، ولا أحب أن أكون جزء من الشائعات التي يتم إطلاقها في الفترة الأخيرة، حاليا أنا أركز حاليا في عملي”.

وواصل “اشراك أحمد فتحي في مركز الجناح، بسبب وجود أزمة فيه خلال المباريات السابقة، وأجرب اللاعبين من أجل البحث عن حلول، بدأنا بشكل جيد في الموسم الحالي على مستوى الجناحين، لكن بعد العودة لم تكن الحلول كثيرة، لذلك فالهدف من التجربة هو البحث عن حلول”.

وأشار “من الصعب تقييم حسين الشحات بعد غيابه الطويل، لكن سعداء بعودته، خاصة أن فترة غيابه طالت، وبالتالي فأنه سيحصل على الفرصة للعب بشكل تدريجي”.

وتابع فايلر” لن أتحدث في مسألة عقدي أو البنود الموجود فيه، هي شئون داخلية خاصة يتم مناقشتها داخل النادي، لا يجب التحدث فيها إعلاميًا”.

وأردف”عندما سافرت سويسرا، هناك 9 أشخاص من 10 قالوا لن يعود، ولكن عدت وأكملت مسيرتي ولا علاقة لي بتلك الشائعات، ونلعب من أجل تحقيق البطولات مع الأهلي ومصيري سوف أناقشه مع إدارة النادي فقط”.

وأتم حديثه قائلاً “هدفنا تحقيق البطولتين القادمتين دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر بعد تحقيق الدوري المصري، أريد تحقيق الثلاثية مع الأهلي”.


اقرأ ايضًا..

علي راضي

صحفي رياضي، مختص في الكرة المصرية والأفريقية.

مقالات ذات صلة