آخر الأخبار الرياضيةالبث المباشرالسبت الكرويالميركاتو المصريمباريات اليوم

فايلر: توقعت هبوط أداء اللاعبين..ولن أعلق على شائعة رحيلي عن الاهلي

ماذا قال فايلر بعد تعادل الأهلي مع مصر المقاصة؟

أكد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الأهلي، أنه توقع تراجع أداء لاعبيه أمام مصر المقاصة في المباراة ككل وليس خلال الشوط الثاني فقط، وذلك بعد تراجع الحافز بسبب إعلان الفريق بطلاً للدوري المصري الممتاز بشكل رسمي بسبب خسارة الزمالك أمس أمام أسوان.

واكتفى الأهلي بالتعادل في آخر مباراتين له في الدوري المصري الممتاز أمام الاتحاد السكندري ثم مصر المقاصة، في إشارة واضحة لاتجاه تركيزه نحو لقاء الوداد في الشهر المقبل لحساب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال فايلر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة مصر المقاصة “بدأنا اللقاء بشكل جيد، وتم إلغاء هدفين للأهلي، وكان من الوارد احتساب واحد منهم”.

وأضاف:” المنافس عاد للمباراة بعد ذلك، وكان لنا فرص لم نستغلها بالشكل المطلوب، وكنت أتوقع تراجع الأداء بعد حسم لقب الدوري”.

هدف السولية الملغي امام مصر المقاصة
هدف السولية الملغي امام مصر المقاصة

وتابع فايلر:” الدوري المصري يعتمد على الجانب البدني، والأهلي دائمًا عليه ضغوط كبيرة من أجل البحث عن الانتصارات، وهناك فرق تقدم مستويات جيدة، وحصلت على نقاط وقدمت أداء جيد”.

وأوضح “هناك أندية قدمت مستوى جيد في النصف الثاني من بطولة الدوري المصري هذا الموسم، واستطاعت أن تخطف عدة نقاط”.

وأكمل مدرب الأهلي “حققنا عدة انتصارات في الدور الأول، ولكن الدور الثاني لعبنا براحة كبيرة بسبب فارق النقاط، وراضٍ عن أداء الفريق، ونحن في الصدارة والأفضل دفاعا وهجومًا”.

وختم بقوله “لدينا 4 أسابيع وهو وقت كافٍ لاستعادة المستوى والوصول للفورمة المطلوبة قبل مواجهة الوداد”.

وبسؤاله عن حقيقة رحيله من الأهلي، علق قائلا:” هناك شائعات كثيرة في مصر، ولن أرد على مسألة رحيله عن الأهلي التي ترددت مؤخرًا”.

مدرب الاهلي رينيه فايلر في مباراة مصر المقاصة
مدرب الاهلي رينيه فايلر في مباراة مصر المقاصة

اقرأ ايضًا..

علي راضي

صحفي رياضي، مختص في الكرة المصرية والأفريقية.

مقالات ذات صلة