آخر الأخبار الرياضيةالبث المباشرالسبت الكرويالميركاتو المصريمباريات اليوم

إيهاب جلال: كنا نستحق الفوز على الأهلي حتى بعد الطرد!

إيهاب جلال يعلق على التعادل أمام الاهلي

أبدى مدرب فريق مصر المقاصة “إيهاب جلال” رضاه التام عن التعادل السلبي أمام الاهلي في إحدى مباريات اليوم من الدوري المصري، والتي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الـ28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واستقبل ملعب القاهرة الدولي أحداث نارية ومثيرة بين الاهلي مصر المقاصة في الشوط الأول الذي شهد إلغاء هدف لكل فريق بعد مراجعة تقنية الفار.

وقال إياب جلال في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: “مبروك تتويج الاهلي بلقب الدوري المصري، لكن فريقنا قدم مباراة جيدة على الرغم من الطرد في الشوط الثاني كنا نستطيع الفوز وحصد النقاط الثلاث. اللاعبون أضاعوا 4 فرص حقيقية للتسجيل أمام مرمى محمد الشناوي“.

ورفض المدرب لوم اللاعبين بعد نتيجة التعادل، قائلاً ” كل اللاعبين قدموا أداءًا مميزًا وكنت أتمنى تحقيق الفوز”.

وعن الممر الشرفي الذي قام به فريق مصر المقاصة احتفالاً بـ الأهلي، قال “اللواء محمد عبد السلام رئيس المقاصة ووليد هويدي المشرف العام على الكرة، هم أصحاب فكرة الممر الشرفي للنادي الأهلي، وهي فكرة جيدة لابد أن تقوم بها كافة الأندية، لأن الرياضة أخلاق”.

وتابع: “كل اللاعبين رجال وقدموا اداءا احترافيا حتى من لديه عروض للانتقال والرحيل عن المقاصة، ودائما في حديثي مع اللاعبين أطالبهم ببذل قصارى جهدهم وعدم خلط الأمور”.

وأتم:” دائمًا اعتمد على التحليل الرقمي، لكن الأهم بالنسبة لي كيفية قراءة الأرقام واستغلالها بشكل جيد لصالح الفريق”.

إيهاب جلال ومحمد مجدي أفشة
إيهاب جلال ومحمد مجدي أفشة

ورفع “الأهلي” رصيد نقاطه في صدارة ترتيب الدوري المصري لـ 73 نقطة، بفارق هائل من النقاط وصل إلى 21 نقطة بينه وبين صاحب المركز الثاني “الزمالك” الذي سيتم خصم 3 نقاط من رصيده مع نهاية الموسم بسبب انسحابه من لقاء القمة في الدور الأول.

في المقابل واصل نادي “مصر المقاصة” نتائجه الرائعة حيث لم يخسر من 5 مباريات محققًا التعادل في مباراتين بعد لقاء اليوم، الفوز في 4 مناسبات متتالية.

ويتواجد مصر المقاصة في المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة.


اقرأ ايضًا..

علي راضي

صحفي رياضي، مختص في الكرة المصرية والأفريقية.

مقالات ذات صلة