كرة القدم الآسيوية

عبد الرزاق حمدالله: هذا سر استمراري في تسجيل الأهداف في دوري أبطال آسيا

قاد النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله فريقه النصر السعودي لهزيمة سباهان اصفهان الإيراني بهدفين دون رد، ضمندوري أبطال آسيا المقامة على الأراضي القطرية.

ونجح النصر في حسم بطاقة تأهله إلى الدور الاقصائي من دوري أبطال آسيا بعد هذا الفوز الذي تحقق على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، ليصبح ثالث ممثل للكرة السعودية يتمكن من بلوغ الدور التالي قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

وقام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم باختيار عبد الرزاق حمدالله لنيل جائزة أفضل لاعب في مباراة سباهان، بعد الأداء الخرافي الذي قدمه، حيث صنع وسجل وهدد المرمى الإيراني بعدة فرص خلال الشوط الثاني.

وعند سؤال مهاجم النصر عن سر مواصلة تسجيله للأهداف، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده برفقة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، قال “سر الأهداف التي أسجلها؟ كل شيء يعود إلى المجهود الجماعي للفريق”.

وأضاف حمدالله “أود أن أشكر زملائي في الفريق على مجهوداتهم، وعلى الروح التي ظهروا بها هذا المساء”.

وكادت تتلقى شباك النصر أهدافًا في أكثر من مُناسبة خلال الشوط الأول، لولا سوء دقة مهاجمي سباهان اصفهان في التعامل مع الفرص الكثيرة التي لاحت لهم.

لكن في نهاية الشوط الأول تغير وجه النصر كثيرًا، ونجح في تسجيل هدفين متتاليين كان المغربي عبد الرزاق حمدالله القاسم المشترك بهما، حيث صنع الأول وتكفل بتسجيل الثاني.

ومرر عبد الرزاق حمدالله كرة ذكية للغاية نحو عبد الله مادو وسط تكتل دفاعي غير عادي من لاعبي سباهان بعد ركلة ركنية، ليسددها مادو بلمسة واحدة على أقصى يسار الحارس.

عبد الرزاق حمدالله مهاجم النصر السعودي
عبد الرزاق حمدالله مهاجم النصر السعودي

وفي الدقيقة 42 عاد عبد الرزاق حمدالله ليظهر بتسجيل هدف رائع وجميل بعد مهارة فردية عالية.

وخلال الشوط الثاني واصل النصر التحسن في الخطوط الأمامية، وتميز في تسيير اللقاء كما يريد، لينهي اللقاء فائزًا بنفس نتيجة المباراة الأولى.

وانتهت المباراة السابقة بين الفريقين بفوز صعب للنصر بهدفين دون رد سجلهما النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله على مدار الشوطين.

ويحتل النصر المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين عن السد القطري ثاني الترتيب بعد اكتساحه للعين الإماراتي برباعية نظيفة في وقت سابق اليوم.

وودع نادي العين الإماراتي هذه المسابقة بسبب ثلاث خسائر وتعادل، بينما كانت لا تزال أمام سباهان فرصة، لكن كل شيء ذهب أدراج الرياح بعد خسارته الجديدة من النصر اليوم.

مقالات ذات صلة