كرة القدم الآسيوية

فلادان ميلويفيتش: لدي حلم أسعى لتحقيقه.. وعبد الغني يُعلم اللاعبين الاحترافية

تحدث مدرب فريق أهلي جدة “فلادان ميلويفيتش”، عقب لقاء فريقه أمام الشرطة العراقي في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وفاز الشرطة العراقي على أهلي جدة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت مساء اليوم الخميس، لكن الفريق لازال يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، حيث تأهل للدور القادم بعد انسحاب الوحدة الإماراتي من البطولة وإلغاء كافة نتائجه.

وقال في تصريحات ما بعد المباراة “هدفي منح جميع اللاعبين فرصة اللعب، لأن أريد مشاهدة الفريق في أفضل المستويات، في الموسم القادم، وبالنسبة لي كنت أريد منح الفرصة للعديد من اللاعبين في مواجهة اليوم”.

وأضاف ميلويفيتش “هذا الموسم كان صعب علينا للغاية، بسبب غياب العديد من اللاعبين بسبب الإصابة، وأغلب اللاعبين الذين شاركوال هم مجموعة من اللاعبين الشباب، وما زالوا يكتسبون الخبرة مباراة بعد آخرى”.

وتابع “لدي حلم أسعى لتحقيقه مع الأهلي، ودائمًا لا أريد أن يخسر الفريق، لأنه واحد من أكبر الأندية في الشرق الأوسط”.

وأكمل مدرب الأهلي قائلا “يجب أن نستمر في القتال من بداية المواجهة وحتى نهايتها، ولا يمكن الحكم على اللاعبين في المباريات الودية، والحكم دائمًا يكون في المواجهات الرسمية”.

وزاد “لا تهمني الأخطاء ولكن أريد دائما أن يكون هناك رد فعل قوي من جانب اللاعبين، وبصورة عامة راضٍ عن مستوى الفريق”.

وأتم قائلاً “حسين عبدالغني لاعب له تجربة وخبرة كبيرة واللاعبين الشباب يتعلمون منه الاحترافية، ويلعب بروح قتالية من أجل الفوز دائما”.

ويأتي تأهل الأهلي إلى الدور الموالي مبكرًا، بعدما أُلغبت نتائج نادي الوحدة الإماراتي الذي انسحب من البطولة بعد إخفاقه في السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة من أجل خوض المباريات المتبقية بسبب الظروف القهرية التي فرضها فيروس كورونا.

ويحتل الأهلي السعودي صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، ويأتي الشرطة في المركز الثاني بثلاث نقاط، وفي المركز الثالث استقلال طهران الإيراني بنقطة واحدة.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة