آخر الأخبار الرياضيةآسياالبث المباشرالميركاتو السعوديمباريات اليوم

فيتوريا: تحكمنا في سباهان وفزنا عن جدارة.. والمشوار لم ينتهِ بعد!

ردة فعل روي فيتوريا ما بعد مباراة النصر وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا..

أوصى المدير الفني لنادي النصر السعودي “روي فيتوريا” لاعبيه بضرورة نسيان تصدرهم للمجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا، ومواصلة تقديم أفضل ما لديهم خلال الثلاث مباريات القادمة، لتأكيد الترشح.

وركز فيتوريا على توجيه فكرة خاصة للاعبين “بأن المشوار لم ينته بعد” خلال تصريحات أدلى بها عقب الفوز الصعب الذي حققه النصر على سباهان أصفهان الإيراني في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا، مساء اليوم الثلاثاء في قطر.

ورفع النصر رصيد نقاطه لـ 7 في المركز الأول بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه “السد القطري“، مستفيدًا من سقوط السد في فخ التعادل 3/3 أمام العين الإماراتي في وقت سابق من مباريات اليوم.

وأبدى روي فيتوريا سعادته بالفوز الذي حققه العالمي على سباهان الإيراني بهدفين نظيفين، وقال في تصريحات ما بعد المباراة “تحكمنا تمامًا في تلك المواجهة وسيطرنا على سباهان باستثناء بعض فترات الشوط الثاني، وهذا ما ساعدنا على التسجيل في وقت جيد، والتقدم في النتيجة”.

وحلل المباراة بقوله: “تراجع النصر في الشوط الثاني عقب تسجيل الهدف الثاني كان أمرًا طبيعيًا، والأهم كان الفوز، نجحنا في تحقيق هدفنا وهو الظفر بالنقاط الثلاث، وعلينا المحافظة على تركيزنا بشكل كبير في المباريات المقبلة”.

وشدد مدرب النصر قائلاً “سعيد لتحقيق الانتصار أمام سباهان، ولكن المشوار لم ينته بعد وعلينا المواصلة على نفس المنوال لتأكيد تصدرنا للمجموعة وبلوغ الأدوار الإقصائية”.

وقاد المغربي عبدالرزاق حمد الله فريقه النصر للفوز على سباهان بثنائية نظيفة، ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة ليواصل الأسد المغربي التألق والإبداع في صفوف العالمي بعد أيام من تتويجه بلقب هداف الدوري السعودي.


اقرأ ايضًا..

علي راضي

صحفي رياضي، مختص في الكرة المصرية والأفريقية.

مقالات ذات صلة