آخر الأخبار الرياضيةآسياالبث المباشرالميركاتو الإماراتيالميركاتو القطريمباريات اليوم

قائد السد: استقبلنا أهداف غريبة أمام العين لن نسمح بتكرارها في اللقاء القادم!

حسن الهيدوس يتحدث عن التعادل مع العين الاماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا

طالب قائد فريق السد القطري “حسن الهيدوس” زملائه بتوخي الحذر في المباريات المتبقية لهم في دور مجموعات دوري أبطال آسيا، والعمل على تجنب أخطاء مباراة العين التي أقيمت بعد عصر اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة، وشهدت تعادل الفريقين 3/3.

وأكد حسن الهيدوس أن السد لم يظهر بالصورة المطلوبة منه أمام نظيره العين الإماراتي في المباراة، وارتكب العديد من الهفوات الساذجة سواء في الهجوم أو الدفاع، ما كلف عيال الذيب النقاط الثلاث وصدارة المجموعة الرابعة التي راحت لفريق النصر السعودي بعد فوزه على سباهان أصفهان الإيراني مساء اليوم.

وقال الهيدوس في تصريحات عقب المباراة: “نحن نمتلك الأفضل ولدينا القدرة على تقديم مستوى أقوى خلال المباريات القادمة”.

وأضاف: “العين فريق قوي، لعب ضدنا مباراة كبيرة، لكننا سنعمل على تحقيق الفوز في المباراة القادمة أمامه ضمن الجولة الرابعة”.

ويستضيف السد بزيه الأبيض التقليدي فريق العين الإماراتي يوم 18 سبتمبر الجاري ضمن الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا.

سانتي كازورلا يحتفل بهدفه مع السد امام العين
سانتي كازورلا يحتفل بهدفه مع السد امام العين

وتابع الهيدوس قائلاً:” للأسف استقبلنا الأهداف الثلاثة بطرق غريبة، يجب الحذر في المباريات القادمة لأننا سنواجه فرق قوية جدا تسعى للمنافسة على لقب بطولة دوري أبطال آسيا“.

وأكمل حديثه: “الهدف لنادي العين (سجله لابا كودجو) كان مفاجأة غير سارة لنا في بداية المباراة، هذا يجب ألا يتكرر من جديد، علينا أن نكون في قمة تركيزنا منذ الدقيقة الأولى حتى الأخيرة، لأننا نواجه أندية صعبة المراس..لكننا نتمتع بقدرات خاصة ستمكننا من العودة بصورة افضل في المباريات القادمة”.

حسن الهيدوس لاعب السد وقطر
حسن الهيدوس لاعب السد وقطر – صور Getty

ومن المنتظر أن يستكمل السد مبارياته في البطولة باستضافة فريق النصر السعودي يوم 21 سبتمبر ، أي بعد ثلاثة أيام فقط من مواجهة العين، ثم سيختتم مبارياته في دور المجموعات بالزي الاحتياطي أمام سباهان أصفهان يوم 24 سبتمبر.


اقرأ ايضًا..

علي راضي

صحفي رياضي، مختص في الكرة المصرية والأفريقية.