آخر الأخبار الرياضيةآسياالبث المباشرالميركاتو الإماراتيمباريات اليوم

ما بعد مباراة أهلي دبي وشاهر خودرو في دوري أبطال آسيا “التغييرات كلمة السر”

فوز هام للغاية في طريق العودة للمنافسة..

قاد البديل الشاب حارب عبدالله فريقه شباب الأهلي الاماراتي الى فوزه الأول في المجموعة الثانية على حساب شاهر خودرو الإيراني 1-صفر الاثنين على استاد الجنوب في الدوحة ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في مسابقة دوري ابطال اسيا في كرة القدم.

وسجل عبدالله (18 عاما) هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 75، ليهدي شباب الأهلي اول ثلاث نقاط بعد خسارتين امام الهلال السعودي حامل اللقب وباختاكور الاوزبكستاني اللذين يلتقيان لاحقا.

وبقي شباب الأهلي في المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، وتراجع شاهر خودرو الى المركز الاخير بدون رصيد بعدما اصبح اول فريق إيراني في تاريخ البطولة يخسر في اول ثلاث مباريات.

وسيطر شباب الأهلي تماما على المجريات، وكان قريبا من افتتاح التسجيل مبكرا بعد تسديدة خادعة من عبدالله النقبي ابعدها ماتن صافايان حارس شاهر خودرو ببراعة الى ركنية (11).

وكان أكثر ما ميز هذه المبارة بالنسبة للأهلي، التغييرات المميزة للمدير الفني للفريق، حيث أعطت فاعلية وتحكم بالكرة في منطقة وسط الملعب، وأيضًا حافظت للفريق على شكله الهجومي الجيد حتى الدقائق الأخيرة، ليأتي الهدف في وقت قاتل عن طريق حارب عبد الله بتصويبة بالقدم اليمنى بعد انطلاقة سريعة له داخل منطقة الجزاء.

وشهد اللقاء مشاركة لاعب الوسط البرازيلي الشهير “كارلوس إدواردو” للمرة الأولى مع شباب الأهلي دبي من بعد انضمامه لصفوف الفريق قادمًا من الهلال السعودي الذي رفض تمديد تعاقده لموسم جديد، وجاء نزوله في الشوط الثاني من اللقاء، وبعد دقائق سجل “حارب” الهدف الوحيد.

وشارك حارب عبدالله مكان إسماعيل الحمادي في الدقيقة 54 ثم البرازيلي كارلوس ادواردو بدلا من عبدالله النقبي في الدقيقة 64.

وسجل عبدالله هدف الفوز بمجهود فني رائع على الجناح تخطى على اثره لاعبين ثم سدد كرة زاحفة في شباك صافايان (75).

حارب عبد الله - صور مباراة شباب الأهلي دبي وشاهر في دوري ابطال اسيا - Twitter
حارب عبد الله – صور مباراة شباب الأهلي دبي وشاهر في دوري ابطال اسيا – Twitter

اقرأ ايضًا..

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.