آسياأخبار الرياضةسوق الانتقالات السعوديمباريات اليوم

صور مباراة الهلال وباختاكور في دوري أبطال آسيا “الزعيم ينتزع الصدارة من أسود طشقند”

صور فوز الهلال السعودي على باختاكور الأوزبكي اليوم الاثنين 14 سبتمبر 2020..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي صور مباراة الهلال السعودي وباختاكور الأوزبكي في إحدى مباريات اليوم الاثنين 14-9-2020 ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا.

استقبل ملعب الجنوب بمدينة الوكرة قمة مباريات المجموعة الثانية بين متقاسمي الصدارة الهلال السعودي وباختكور الأوزبكي.

خطف “الهلال” السعودي فوزًا صعبًا في الدقائق الأخيرة على باختاكور الأوزبكي بهدفين مقابل هدف لينتزع صدارة المجموعة الثانية.

وشهدت المباراة بداية ساخنة حيث هدد باختاكور مرمى الهلال في اكثر من مناسبة أخطرها فرصة المهاجم “ايجور سيرجيف” الذي أوقع الحارس “عبد الله المعيوف” في خطأ فادح بعدما أغلق عليه زاوية التمرير ليفتك منه الكرة داخل منطقة الجزاء ويسددها ولكن في الشباك الخارجية.

ورد الهلال عن طريق هدافه “بافيتيمبي جوميز” بفرصة كانت الأقرب لإفتتاح التسجيل للموج الأزرق عند الدقيقة (29) ولكن تسديدته ذهب بجوار القائم.

وفي الوقت البديل عن الضائع نجح الإيطالي سيباستيان جيوفينكو في تسجيل الهدف الاول للزعيم بتسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الاول بتقدم الزعيم بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني تلقى باختاكور صدمة موجعة بطرد حارسه “الدوربيك سوينوف” وذلك بعد حرمان جوميز من تسجيل الهدف الثاني بعدما لمس الكرة بيده خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة (70) قام الجناح ماشاريبوف بمجهود فردي رائع أنهاه دراجان تشيران بتسديدة قوية في المرمى ارتدت من المعيوف إلى المهاجم الدولي السويسري المخضرم “إيرين ديرديوك” ليودعها بسهولة في الشباك مسجلاً هدف التعادل.

وظلت النتيجة على حالها حتى سجل البديل “هتان باهبري” هدف الفوز في الدقيقة الاخيرة من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وبهذا الفوز وصل الهلال إلى النقطة التاسعة في صدارة المجموعة الثانية، بينما تراجع باختاكور الأوزبكي إلى المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويأتي في المركز الثالث أهلي دبي الإماراتي برصيد 3 نقاط، ويتذيل المجموعة فريق شاهر خودرو الإيراني دون رصيد.

صور مباراة الهلال وباختاكور

مقالات ذات صلة