كرة القدم الأوروبية

توتنهام وايفرتون سبتمبر 2020 الدوري الانجليزي

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو أهداف توتنهام وايفرتون فى الدوري الانجليزي، في إحدى مباريات اليوم الاحد 13-9-2020 ضمن الجولة الأولى.

انطلقت المباراة في تمام الساعة 15:30 بتوقيت جرينتش، 17:30 بتوقيت مصر، 18:30 بتوقيت السعودية، على ستاد توتنهام هوتسبير.

استهل توتنهام هوتسبير الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بسقوط أول أمام إيفرتون منذ عام 2012، وذلك بالخسارة أمامه في ملعبه بهدف دون رد في لندن.

وبعد أن أنهى توتنهام الموسم الماضي في المركز السادس وفشل بالتالي في التأهل الى دوري أبطال أوروبا، كان فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يمني النفس بالاعلان عن نفسه باكرا كمرشح للمنافسة أقله على إحدى البطاقات الأربع المؤهلة الى المسابقة القارية الأم.

لكن الفريق اللندني لم يقدم شيئا يذكر أمام فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وانتهى به الأمر بهزيمة أولى أمام منافسه منذ 9 ديسمبر 2012 (2-1 في جوديسون بارك)، والأولى ضده الـ”توفيز” في ملعبه منذ 30 نوفمبر 2008 (صفر-1 أيضا).

جاء هدف المباراة الوحيد من ضربة رأسية لكالفيرت-لوين إثر ركلة حرة من الجهة اليسرى نفذها الفرنسي لوكا ديني فى الدقيقة (55).

وعلى رغم سعيه للعودة الى اللقاء، عجز توتنهام عن تهديد مرمى بيكفورد بل كان إيفرتون الأخطر وكاد أن يخطف الهدف الثاني عبر ريتشارليسون لكن محاولة البرازيلي مرت بجوار القائم الأيسر (73) ثم أتبعها الإيرلندي شيموس كولمان بتسديدة بعيدة “على الطاير” صدها لوريس (74).

وعرف رجال أنشيلوتي كيف يسيرون بعد ذلك بالمباراة الى بر الأمان والعودة الى مدينة ليفربول وفي جعبتهم النقاط الثلاث.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة