آخر الأخبار الرياضيةالأحد الكرويالميركاتو المصريمباريات اليوم

كارتيرون: فخور بلاعبي الزمالك “الأبطال”.. ولم أحدد الحارس الذي سيلعب في أفريقيا

اول تعليق من كارتيرون بعد فوز الزمالك على الانتاج الحربي..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ما بعد مباراةالزمالك والانتاج الحربي” في إحدى مباريات اليوم الاحد 13-9-2020 ضمن الجولة 27 من الدوري المصري.

أشاد المدير الفني لفريق الزمالكباتريس كارتيرون” بمستوى لاعبي الفريق الأبيض، والفوز على الانتاج الحربي رغم حالة الاجهاد الشديدة في صفوف الفريق.

وفاز الزمالك على الانتاج الحربي بهدف نظيف سجله مصطفى محمد، في المباراة التي اقيمت مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

وقال كارتيرون: “لاعبي الزمالك أبطال، خاضوا 11 مباراة في 37 يوم، ورغم ذلك فان هؤلاء حصلوا على السوبر المصرى والأفريقى وتأهلوا الى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا”.

وأضاف:” مباراة الانتاج كانت صعبة خاصة فى الدقائق الأخيرة، بسبب النواحى البدنية نتيجة ضغط الجدول، ولكن لاعبى الزمالك كانوا يلعبون بقلب وبروح، لذلك أنا سعيد وفخور بهذه الروح ولهذا الأداء فى ظل تلك الظروف”..

وتحدث عن حراس مرمى الفريق،، وقال:” الفريق لديه أربعة حراس على مستوى عالى، ونسعى لتجهيز الرباعى ولم أحدد حتى الأن من سيتواجد فى حراسة المرمى خلال المواجهات الأفريقية، وأرفض أى ضغوطات اعلامية فى هذا الأمر”.

وأختتم الفرنسي كارتيرون تصريحاته مؤكدًا بأنه سعيد بمستوى لاعبيه خاصة العائدين والغائبين خلال المباريات السابقة، مثل مصطفى فتحى واسلام جابر وإمام عاشور، خاصة وأن العديد من اللاعبين لا تتواجد فى مراكزها ورغم ذلك تؤدى بشكل جيد.

اقرأ ايضًا..