آخر الأخبار الرياضيةأخبار سوق انتقالات اللاعبينافريقياالمحترفون العربالميركاتو التونسيالميركاتو الصيفيانتقالات رسميةوكلاء

قناة ليبيا الرياضية: الملعب التونسي يضم المزيد من اللاعبين الليبيين لصفوفه

ميركاتو ساخن جدًا للاعبي منتخب ليبيا..

كشفت قناة ليبيا الرياضية عن إضافة إدارة نادي الملعب التونسي للمزيد من اللاعبين الليبيين لصفوف الفريق للميركاتو الصيفي الثاني على التوالي، ليصل عددهم إلى 5 لاعبين من بينهم لاعب واحد معار.

وأكدت الصفحة الرسمية لقناة ليبيا الرياضية انضمام الثلاثي أحمد المقصي ومحمد الشلوي وإبراهيم المصراتي بشكل رسمي لصفوف الملعب التونسي بعقود طويلة.

وأوضحت وقع لاعب الوسط محمود الشلوي على عقد انضمامه لمدة 3 سنوات مع الملعب التونسي، فيما وقع المهاجم إبراهيم المصراتي على عقد مدته 4 سنوات”.

كما وقع المدافع السابق لاتحاد طرابلسأحمد المقصيعلى عقد مدته موسمين.

الليبيان محمود الشلوي و ابراهيم المصراتي ينضمان رسمياً لفريق الملعب التونسي .
حيث وقع لاعب الوسط الشلوي عقد انضمامه لمدة 3 سنوات ،
فيما تعاقد المهاجم إبراهيم المصراتي لمدة 4 سنوات .

Posted by ‎قناة ليبيا الرياضية Libya Sport TV‎ on Friday, 11 September 2020

وكانت إدارة نادي الملعب التونسي قد تعاقدات مع لاعب وسط نادي أهلي طرابلس طارق السعد الصيد في الميركاتو الصيفي الماضي بعقد مدته 4 أعوام، سينتهي في يونيو 2023.

ويبدو أن الظهير الأيمن المخضرم علي معتوق قد يُمدد إقامته في الملعب التونسي لموسم جديد، بعد نجاحه خلال فترة إعارته من نادي أهلي طرابس هذا الموسم، حيث شارك صاحب الـ 32 عامًا في 14 مباراة كأساسي، حتى أصيب أمام الترجي يوم 22 أغسطس الماضي.

الملعب التونسي يضم 3 لاعبين ليبيين لصفوفه في الميركاتو الصيفي 2020
الملعب التونسي يضم 3 لاعبين ليبيين لصفوفه في الميركاتو الصيفي 2020

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.