آخر الأخبار الرياضيةأخبار سوق انتقالات اللاعبينافريقياالميركاتو التونسيالميركاتو الصيفيانتقالات رسمية

سوق الانتقالات: ناد تونسي يضم جناح كوستاريكي

ثاني لاعب من أميركا الشمالية..

أقدمت إدارة نادي المستقبل الرياضي بسليمان التونسي على خطوة فريدة من نوعها بالتعاقد مع لاعب كوستاريكي يُدعى راندي شيرينو مطلع هذا الأسبوع.

راندي شيرنو /24 عامًا/ لعب خلال الموسم الماضي 2020/2019 ما مجموعه 18 مباراة في الدوري الكوستاريكي الممتاز مع فريق سان كارلوس الذي أنهى الموسم في المركز السابع بجدول ترتيب منافسات الكلاوسورا.

ويُجيد راندي شيرنو على طرفي الملعب في الخطوط الأمامية بالاضافة إلى قدرته على لعب دور المهاجم المتأخر، وسيمثل تواجده مع نادي المستقبل الرياضي بسليمان إضافة كبيرة خلال موسم 2021/2020.

اقرأ أيضًا: قناة ليبيا الرياضية: الملعب التونسي يضم المزيد من اللاعبين الليبيين لصفوفه

ويضم خط هجوم نادي المستقبل الرياضي بسليمان 3 محترفين بخلاف راندي شيرنو هم الثنائي الجزائري محمد عطية والجيلالي بن شنان والنيجيري باسكال أونيكاشي.

وبات راندي شيرنو ثاني لاعب من أميركا الشمالية ينضم لصفوف أحد أندية الدوري التونسي للمحترفين، بعد لاعب منتخب نيكاراجوا الأول كارلوس ألبيرتو شافاريا المنضم لصفوف النادي الإفريقي من نادي باديديه مشهد الإيراني في الميركاتو الشتوي الماضي.

ويتواجد في الدوري التونسي ثلاثة لاعبين برازيليين مع نادي بن قردان، هم ريكاردو ألفيس ريكاردينيو وويلينجتون وجيل باهيا.

اللاعب الكوستاريكي راندي شيرنو ينضم لصفوف المستقبل الرياضي بسليمان التونسي في الميركاتو الصيفي
اللاعب الكوستاريكي راندي شيرنو ينضم لصفوف المستقبل الرياضي بسليمان التونسي في الميركاتو الصيفي

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.