آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتالأحد الكرويالبث المباشرفيديومباريات اليوم

فيديو أهداف مباراة الكويت وكاظمة في كأس الأمير الكويتي

شاهد | أهداف مباراة الكويت وكاظمة اليوم الاحد في نصف نهائي كأس الأمير الكويتي..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو أهداف مباراة الكويت وكاظمة في كأس الأمير الكويتي، في إحدى مباريات اليوم الاحد 13-9-2020 في نصف النهائي.

تأهل الكويت الى نهائي كأس الأمير الكويتي بعد ان تغلب على كاظمة بركلات الترجيح 6-7، بعد إنتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

وتمكن الكويت من التقدم في النتيجة بركلة جزاء احتسبت بواسطة تقنية الفار قبيل دقائق من نهاية الشوط الأول، سجلها اللاعب فيصل زايد.

ولم تمر أكثر من خمس دقائق على بداية الشوط الثاني، وأدرك كاظمة التعادل في الدقيقة 50، بلمسة قاتلة من مهاجمه المزعج “بندر بورسيلي” الملقب برونالدو الكرة الكويتية لما فيه من شبه كبير بينه وبين الظاهرة البرازيلية.

وأهدر الكويت وابل من الفرص السهلة على مدار الشوط الثاني والأشواط الإضافية كانت كفيلة بتأهله للنهائي دون الحاجات لركلات المعاناة الترجيحية، والتي ابتسمت للاعبيه في نهاية المطاف.

وسعى اليوم نادي الكويت للتأهل إلى المباراة النهائية من أجل الحفاظ على حظوظه في تحقيق اللقب الخامس على التوالي في رقم قياسي غير مسبوق في البطولة، من أجل الوصول للقب الـ 15 في تاريخه لمعادلة ألقاب فريق “العربي”.

وتأهل نادي الكويت إلى هذا الدور بعد تغليه على “السالمية” في دور ربع النهائي بنتيجة (4-2) بعد التمديد للأوقات الإضافية، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الصداقة والسلام” يوم الثلاثاء الماضي 8 سبتمبر.

وانتزع نادي كاظمة بطاقة التأهل إلى نصف النهائي من “القادسية”، بعدما انتصر في ركلات الترجيح بنتيجة (5-4) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (2-2)، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الكويت” يوم الثلاثاء الماضي.

ويتصدر “القادسية” سجل بطولات كأس أمير الكويت برصيد 16 لقب، ويأتي في المركز الثاني “العربي” بـ15 لقب، وفي المركز الثالث يأتي فريق “الكويت” برصيد 14 لقب، ويحتل “كاظمة” المرتبة الرابعة برصيد 7 ألقاب.

إليكم فيديو أهداف مباراة الكويت وكاظمة في كأس الأمير الكويتي

ركلات الترجيح

اضغط هنا لمشاهدة فيديو أهداف مباراة الكويت وكاظمة في كأس الأمير الكويتي

اقرأ ايضًا..

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.