آخر الأخبار الرياضيةالسبت الكرويالميركاتو الانجليزيمباريات اليوم

بعد مشادة سيبايوس ونكيتياه.. أرتيتا: لم أشاهد شيئًا كنت في الداخل!

أرتيتا يتحدث عن المشادة التي حدثت بين سيبايوس ونكيتاه قبل بداية لقاء فولهام..

أكد المدير الفني لفريق آرسنال، الإسباني “ميكيل أرتيتا“، انه لم ير المشادة بين الثنائي داني سيبايوس وإدوارد نكيتياه، قبل انطلاق المباراة ضد فولهام.

وكان سيبايوس قد تدخل بشكل قوي على نكيتياه الذي اعترض على ذلك ليدفعه سيبايوس، فسدد المهاجم الكرة في جسد لاعب الوسط الإسباني، ليتصادم الثنائي في مشادة حتى اضطر بعض اللاعبين للتدخل لفض المشاجرة.

ولم يأثر هذا الحادث على آرسنال، حيث تفوقوا بثلاثية نظيفة على حساب مضيفهم فولهام، عن طريق لاكازيت وجابرييل وأوباميانج، على ملعب كرافن كوتيج.

وبعد المباراة، قال أرتيتا في مؤتمره الصحفي انه كان بالداخل وقت وقوع الحادث ولم ير ما حدث: “أنا لم أر أي شيء، كنت في الداخل”.

وقلل مدافع مانشستر يونايتد السابق والمحلل الرياضي الحالي في إحدى القنوات الأجنبية، “ريو فرديناند”، من أهمية الحادث وادعى أن أرتيتا لن يكون لديه مشكلة مع ما حدث، حيث قال: “هذا جزء من كرة القدم، أعتقد أنه في نهاية اليوم، في بعض الأحيان يتم الشد والجذب، سترى هذا ربما مرة أو مرتين في الأسبوع في ملعب التدريب كل ما في الأمر أننا موجودون هنا لمشاهدته، أنا متأكد من أن ميكيل أرتيتا لن يشعر بخيبة أمل كبيرة من ذلك”.

اقرأ ايضًا..

مصطفى جمال

صحفي رياضي مصري في موقع ميركاتو داي، متخصص في الكرة العالمية والأوروبية ، تخرج في أكاديمية الصحافة ، وسبق له العمل مع جريدة الوطن المصرية.