مباريات السبت الكروي

محمد صلاح يُهدف في لقاء ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الانجليزي

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو أهداف “ليفربول وليدز يونايتد” في إحدى مباريات اليوم السبت 12-9-2020 ضمن الجولة الأولى من الدوري الانجليزي الممتاز.

انطلقت المباراة في تمام الساعة 16:30 بتوقيت جرينتش، 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية، على “آنفيلد روود” بمدينة ليفربول.

وتقدم ليفربول بهدف سجله محمد صلاح في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء وتعادل جاك هاريسون لفريق ليدز في الدقيقة 12 ثم أضاف فيرجيل فان دايك الهدف الثاني لفريق ليفربول في الدقيقة 20.

ثم تعادل باتريك بامفورد لليدز في الدقيقة 30 قبل أن يسجل صلاح الهدف الثاني له والثالث لليفربول في الدقيقة 33 لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول 3-2.

وفي الشوط الثاني، سجل ماتيوز كليتش الهدف الثالث لفريق ليدز في الدقيقة 66، قبل أن يسجل صلاح الهدف الثالث له والرابع لفريقه في الدقيقة 88 من ركلة جزاء.

وتعد مباراة اليوم استثنائية، بخلاف مواجهة المدرب المخضرم “مارسيلو بيلسا” نظيره “يورجن كلوب” على الخطوط، حيث جمعت بطل الدوري الانجليزي الممتاز “ليفربول”، مع “ليدز يونايتد” بطل الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى (التشامبيونشيب).

وسعى “ليفربول” إلى تحقيق الفوز في افتتاح الدوري الانجليزي الممتاز على ليدز يونايتد من أجل طمأنة جماهيره الغاضبة من نتائج الفريق السلبية في نهاية الموسم المنصرف، وايضًا خسارة مباراة كأس الدرع الخيرية امام “آرسنال”.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة