آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتالبث المباشرالسبت الكرويالميركاتو الانجليزيفيديومباريات اليوم

فيديو أهداف ارسنال وفولهام في الدوري الانجليزي

شاهد | أهداف ارسنال وفولهام اليوم السبت 12-9-2020 في افتتاح الدوري الإنجليزي..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو أهداف ارسنال وفولهام في الدوري الانجليزي، ضمن إحدى مباريات اليوم السبت 12-9-2020 بالجولة الأولى من البريميرليج.

نُقلت مباراة “ارسنال وفولهام” على قناة بي تي سبورت البريطانية 1، وقناة سكاي سبورت الألمانية 1، بالإضافة إلى قناة كانال بلس الفرنسية.

حقق ارسنال فوزا مستحقا على مضيفه فولهام بثلاثية نظيفة، فى الجولة الافتتاحية بالدوري الانجليزي الممتاز.

وحصد أرسنال (المدفعجية) أول ثلاث نقاط له في البريميرليج هذا الموسم فيما تلقى فولهام صدمة كبيرة في بداية الموسم الحالي بعد عودته إلى دوري الدرجة الممتازة حيث قضى الموسم الماضي في دوري الدرجة الأولى.

ودخل فريق “ارسنال” المباراة بمعنويات عالية بعدما حقق كأس الدرع الخيرية على حساب حامل لقب الدوري الانجليزيليفربول“، وسيسعى رجال المدرب الشاب ميكيل أرتيتا إلى تحقيق اول فوز في افتتاح بطولة الدوري.

وأنهى أرسنال الشوط الأول لصالحه بهدف سجله الفرنسي ألكسندر لاكازيت في الدقيقة الثامنة رغم الأداء الجيد من فولهام في معظم فترات هذا الشوط.

وفي الشوط الثاني، سجل المدافع البرازيلي جابرييل ماجاليس والمهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج هدفين آخرين للمدفعجية في الدقيقتين 49 و57 .

وأكد أوباميانج عمليا من خلال هذا الهدف وأدائه الجيد في المباراة على استقراره في أرسنال بعد التقارير العديدة التي أشارت هذا الصيف إلى اقتراب رحيل اللاعب عن قلعة المدفعجية.

وشهدت المباراة أداء قويا أيضا من البرازيلي ويليان الذي ساهمت تسديدته المرتدة من حارس فولهام في صناعة الهدف الأول لزميله لاكازيت الذي افتتح أهداف الموسم الحالي كما صنع ويليان الهدفين الثاني والثالث للفريق.

وهذه هي المباراة الأولى لويليان مع أرسنال في الدوري الإنجليزي بعدما رحل عن صفوف تشيلسي إلى أرسنال في صفقة انتقال حر هذا الصيف بعد سبعة مواسم قضاها في صفوف تشيلسي.

كما شهدت المباراة اليوم الهدف الأول للبرازيلي الآخر ماجاليس مع أرسنال الذي انتقل إليه مطلع الشهر الحالي قادما من ليل الفرنسي.

يذكر ان اخر مباراة جمعت “ارسنال وفولهام” كانت في الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2018/2019، وانتهت بفوز الجانرز بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات.

إليكم فيديو أهداف ارسنال وفولهام في الدوري الانجليزي


هدف التقدم للارسنال “لاكازيت”

هدف ارسنال الثالث “أوباميانج” 3-0

اضغط هنا لمشاهدة فيديو أهداف ارسنال وفولهام في الدوري الانجليزي

اقرأ ايضًا..

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.