آخر الأخبار الرياضيةالبث المباشرالميركاتو المصريمباريات اليوم

فايلر بعد تجاوز الاسماعيلي: لن أنتقد جيرالدو بشكل علني، وهذه أسبابي!

أول تعليق للمدرب السويسري رينيه فايلر ما بعد مباراة الاهلي والاسماعيلي..

رفض المدير الفني لفريق الاهلي “رينيه فايلر” توجيه أي نقد علني إلى الجناح الدولي الأنجولي “جيرالدو دا كوستا” أمام وسائل الإعلام، في حديثه ما بعد مباراة القمة أمام الاسماعيلي، مساء اليوم الجمعة.

وفاز الاهلي على الإسماعيلي بنتيجة (3-0) في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالاسكندرية ضمن الجولة الـ26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال مدرب الاهلي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ما بعد المباراة “حققنا فوز هام في مباراة اليوم ضد الاسماعيلي، ونجحنا في حصد ثلاث نقاط ثمينة في مشوارنا نحو حسم لقب الدوري المصري مُبكرًا”.

ورد فايلر على الانتقادات الموجهة للأنجولي جيرالدو، قائلاً “لا يجوز انتقاد أي لاعب أمام الجميع من جانبي. اليوم لم يقدم جيرالدو أفضل ما لديه، الأداء لم يعجبني، كان هناك قصور هجومي من جانبه، لكن كل لاعب لديه مميزات وعيوب”.

وأضاف رينيه فايلر “أفضل الاحتفاظ بكل الأمور الخاصة بأداء اللاعبين لنفسي، والتحدث عنها فقط داخل الغرف المغلقة بالنادي الاهلي. لم يكن جيرالدو موفقًا في بعض اللقطات كذلك”.

وأشار المدرب السويسري إلى أنه يقوم بوضع الخطة وفقًا للظروف الموجودة، موضحًا “أرى بأن تأجيل نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا جاء في صالحنا لاستعادة المستوى الذي كنا عليه قبل أزمة فيروس كورونا“.

وأكمل حديثه بالرد حول إمكانية الدفع بعدد من اللاعبين البدلاء والناشئين في المباريات المتبقية عقب حسم الدوري المصري “في كل مباراة نضع تشكيلتنا وفقًا للظروف التي نمر بها، وتركيزنا منصب على المباراة المقبلة أمام الاتحاد السكندري من أجل تحقيق الفوز وحصد اللقب قبل 7 جولات من نهاية الموسم”.

ويحتاج الأهلي لثلاث نقاط فقط من أجل حصد لقب الدوري للمرة الـ 42 في تاريخه، وسيتطلب ذلك فوزه على الاتحاد السكندري دون النظر لنتيجة مباراة الزمالك.

احتفال نجوم الاهلي أحمد الشيخ ووليد سليمان وأيمن أشرف على طريقة مؤمن زكريا في مباراة الاسماعيلي بالدوري المصري
احتفال نجوم الاهلي أحمد الشيخ ووليد سليمان وأيمن أشرف على طريقة مؤمن زكريا في مباراة الاسماعيلي بالدوري المصري

أحمد العجوز: الأهلي استحق الفوز.. وخسرنا بسبب أخطاء اللاعبين

أكد المدير الفني “المؤقت” لفريق الإسماعيلي “أحمد العجوز”، أن الأهلي استحق الفوز في مباراة اليوم، مؤكدًا بأن الأخطاء التي سقط فيها لاعبو الدراويش وراء الخسارة الكبيرة.

وقال العجوز في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “الأهلي استحق الفوز اليوم بينما سقط لاعبي الدراويش في الأخطاء الفردية التي ساعدت لاعبي الأحمر”.

وأوضح مدرب الإسماعيلي أن الهدف المبكر الذي سجله علي معلول من ركلة جزاء، بالاضافة إلى الهدف الثالث للأهلي صعبا المهمة على فريقه في وقت مبكر من المباراة بهدف مبكر ثم هدف قتل اللقاء بالهدف الثالث.

ووعد العجوز جماهير النادي الإسماعيلي بتصحيح الأخطاء، والعودة للمسار الصحيح، خلال الفترة المقبلة.

وتمنى المدرب المؤقت، للبرازيلي ريكاردو التوفيق في المباريات المقبلة، بعدما تم تعيينه مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي.

علي معلول يسجل هدف الاهلي امام الإسماعيلي في الدوري المصري
علي معلول يسجل هدف الاهلي امام الإسماعيلي في الدوري المصري

اقرأ ايضًا..

علي راضي

صحفي رياضي، مختص في الكرة المصرية والأفريقية.