حياة النجوممباريات السبت الكروي

بعد غياب 6 أشهر..آرسنال يمنح أوزيل قبلة الحياة قبل مواجهة فولهام

تحصل لاعب فريق آرسنال مسعود أوزيل، على فرصة أخرى من الجهاز الفني بقيادة ميكيل آرتيتا، للعب دور ما في مسيرة فريقه بمنافسات الدوري الإنجليزي للموسم الكروي الجديد 2021/2020.

فرصة بمثابة “قبلة الحياة” لمسيرة مسعود أوزيل التي تدهورت كثيرًا تحت قيادة المدرب الإسباني أوناي إيمري خلال الموسم الماضي.

وشارك صانع الألعاب الألماني للمرة الأولى مع آرسنال منذ 6 أشهر، عندما بدأ أساسيًا أمام أستون فيلا في مباراة ودية يوم السبت الماضي، خلف الأبواب المغلقة، والآن لديه فرصة للمشاركة في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز ضد فولهام الصاعد حديثًا من التشامبيونشيب.

وكشف مصدر خاص بصحيفة ذا صن الإنجليزية عن تفكير بطل كأس الاتحاد الإنجليزي بالموسم الماضي “ميكيل أرتيتا” في الاستعانة بجميع الخيارات المتاحة له، وإعادة الدولي الألماني السابق “مسعود أوزيل” للمشاركة مع الفريق مرة أخرى رغم طول فترة غيابه.

وغاب مسعود أوزيل، صاحب ال31 عامًا، عن كل مباريات آرسنال الـ 13 بعد استئناف الدوري الإنجليزي الذي تجمد بسبب جائحة فيروس كورونا لمدة 3 أشهر.

وقرر أرتيتا التراجع عن قرار استبعاد أو تجميد لاعب ريال مدريد السابق خارجكأس الاتحاد الإنجليزي بعدما أسقط مانشستر سيتي في نصف النهائي ثم تشيلسي النهائي، قبل أن يضيف ليفربول.

ويليان مع مسعود أوزيل في تدريبات آرسنال - صور Getty
ويليان مع مسعود أوزيل في تدريبات آرسنال – صور Getty

مقالات ذات صلة