آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتالميركاتو الفرنسيفيديومباريات اليوم
تريند

أهداف مباراة فرنسا وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية “مارسيال يتسبب في هدفين”

شاهد أهداف لقاء فرنسا وكرواتيا في الجولة الثانية..

شاهد أهداف مباراة فرنسا وكرواتيا، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 8-9-2020 لحساب الجولة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية موسم 2021/2020.

انتهى اللقاء بفوز عريض للمنتخب الفرنسي قوامه 4 أهداف مقابل هدفين، وهي نفس نتيجة نهائي كأس العالم 2018 بين الفريقين.

وتقدم منتخب كرواتيا بهدف مُبكر حمل توقيع المدافع ديان لوفرين بمهارة فردية عالية، لكن فرنسا سجلت ثنائية في غضون دقائق معدودة بفضل مهاجم مانشستر يونايتد أنتوني مارسيال، الذي صنع الهدف الأول لمهاجم برشلونة أنطوان جريزمان، قبل أن يضيف الهدف الثاني والذي أحتسبت باسم حارس مرمى كرواتيا بحجة ارتداد الكرة في جسده من القائم الأيمن.

وخلال الشوط الثاني عدلت كرواتيا النتيجة 2/2، ورد المنتخب الفرنسي بتسجيل ثنائية عن طريق المدافع أوباميكانو والمهاجم البديل أوليفيه جيرو.

أنتوني مارسيال يتسبب في هدفين لمنتخب فرنسا امام كرواتيا في دوري الامم الاوروبية 2020

وبدأ منتخب فرنسا هذه المباراة بتشكيلة هجومية مكونة من الثلاثي “أنطوان جريزمان وأنتوني مارسيال ووسام بن يدر” وسط غياب نجم باريس سان جيرمان “كيليان مبابي” الذي أصيب فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وتواجد في حراسة المرمى، حارس توتنهام هوتسبير “هوجو لوريس” وأمامه أغلى مدافع في تاريخ بايرن ميونخ “لوكاس هيرنانديز” بالاضافة لمدافع برشلونة لينجليه، والمدافع المطلوب في جميع عمالقة أوروبا هذا الصيف “أوباميكانو”.

واختار مدرب الديوك الفرنسية ديديه ديشان الاستعانة بمتوسط ميدان تشيلسي “نجولو كانتي” وجواره نزونزي وموسى سيسوكو، وعلى الطرف الأيسر تواجد بنجامين ميندي.

أما منتخب كرواتيا فقد غاب عنه الثنائي الشهير “لوكا مودريتش وإيفان راكيتيتش” للمباراة الثانية على التوالي، بينما شارك لاعب الإنتر إيفان بيريسيتش في التشكيل الأساسي.

اضغط هنا لمشاهدة أهداف مباراة فرنسا وكرواتيا

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة