انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملةكرة القدم الآسيوية

أخبار النصر| التسوق من إيطاليا مستمر.. “النينجا” الهدف الجديد في الميركاتو الصيفي

تواصل إدارة نادي النصر تدعيمها لتشكيلة المدرب البرتغالي روي فيتوريا بأفضل اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي 2020؛ من أجل صناعة فريق مميز خلال الفترة المقبلة، يكون قادرًا على إعادة لقب الدوري السعودي، والمنافسة القوية على بطولة دوري أبطال آسيا.

وتركز إدارة النصر في الفترة الحالية على التفاوض مع اللاعبين في إيطاليا، والتسوق من دوري السيريا آيه، حيث انتشرت في الساعات الماضية تقارير صحفية تؤكد سعي فارس نجد للتعاقد مع قائد أتالانتا، أليخاندرو جوميز، خلال الميركاتو الصيفي 2020.

وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة “calciocasteddu” الإيطالية أن الأندية السعودية تتطلع كثيرًا نحو إيطاليا لمحاولة تقوية فرق كرة القدم، حيث يتواجد في نادي الهلال سباستيان جيوفينكو، موضحة أن أعنف نادٍ في الفترة الحالية هو النصر الذي يستهدف التعاقد مع رادجا ناينجولان، خلال الميركاتو الصيفي 2020.

وأضاف المصدر أن اللاعب لديه كذلك عرض من تركيا، ولم يحدد مصيره بعد، حيث يرفض كالياري شراءه بصفة نهائية من إنتر ميلانو، ويطلب إعارته مرة ثانية، إلا أن النيراتزوري يريد بيعه نهائيا، علما أن النصر سيجد صعوبة في التعاقد مع رادجا.

وكان العضو الذهبي النصراوي، عبدالعزيز أحمد بغلف، قد أعلن أمس الأحد، حسم المفاوضات مع الأرجنتيني جونزالو مارتينيز، لاعب فريق أتالانتا يونايتد الأمريكي، لينضم إلى النصر خلال الميركاتو الصيفي 2020.

وأتم النصر العديد من الصفقات المميزة خلال الميركاتو الصيفي 2020، بالتعاقد مع أمين بخاري، عبدالله الشنقيطي، أسامة الخلف، كيم جين سو، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، وعبدالفتاح عسيري.

مقالات ذات صلة