أهدافمباريات السبت الكروي

فيديو أهداف مباراة ليفربول وبلاكبول الودية

بقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو أهداف مباراة ليفربول وبلاكبول الودية، ضمن مباريات اليوم السبت 5-9-2020، في إطار استعدادات الريدز بطل الدوري الإنجليزي، للموسم الكروي الجديد 2020-21.

انطلقت مباراة ليفربول وبلاكبول الودية فى تمام الساعة 16:00 بتوقيت مصر، 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، 14:00 بتوقيت جرينتش.

كما نُقلت مباراة ليفربول وبلاكبول عبر شاشة قناة بي ان سبورت 2، وتقام على أرضية ملعب انفيلد روود.

حقق ليفربول فوزا ساحقا على ضيفه بلاكبول بنتيجة 7-2، فى البروفة الأخيرة لكتيبة المدرب الالماني “يورجن كلوب”، قبل مواجهة ليدز يونايتد، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي يوم 12 سبتمبر الجاري.

تقدم بلاكبول بالهدف الاول عن طريق اللاعب هاملتون فى الدقيقة 15، ثم اضاف اللاعب ياترس الهدف الثاني من ركلة جزاء فى الدقيقة 33، وقبل نهاية الشوط الاول قلص مدافع ليفربول ماتيب النتيجة لينتهي الشوط الاول بتقدم بلاكبول 2-1.

وفى الشوط الثاني ادرك ساديو ماني هدف التعادل لليفربول فى الدقيقة 52، قبل ان يضيف فيرمينو الهدف الثالث فى الدقيقة 54.

وفى الدقيقة 69 عزز البديل اليوت تقدم ليفربول بالهدف الرابع، قبل ان يضيف ميناميو الهدف الخامس فى الدقيقة 71.

وفى الدقيقة 85 سجل البديل اوريجي الهدف السادس، قبل ان يختتم سباعية الريدز المدافع الهولندي فان دي بيرج فى الدقيقة 88.

وخاض ليفربول مباراتين وديتين، خلال الفترة الماضية، حيث فاز على شتوتجارت بثلاثة أهداف دون رد، وتعادل مع سالزبورج بهدفين لمثلهما، وخسر الريدز، السبت الماضي، كأس الدرع الخيرية، أمام آرسنال بركلات الترجيح.

كان ليفربول قد حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضى، بفارق كبير عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي، بعدما جمع 99 نقطة.

جدير بالذكر ان ليفربول قد واجه بلاكبول فى 3 مناسبات، المواجهة الاولي كانت فى كأس الاتحاد الانجليزي عام 1950 وفاز ليفربول 2-1، وتواجه الفريقين فى الدوري الانجليزي موسم 2010-11، وفاز بلاكبول ذهابا وايابا بنتيجة 2-1.

مقالات ذات صلة