الأخبار الرياضية

صور مباراة الاهلي ووادي دجلة في الدوري المصري “مروان يحتفل برأس مرفوع”

يقدم لكم موقع ميركاتو داي صور بجودة عالية لمباراة “الاهلي ووادي دجلة” في إحدى الاهلي” سلسلة من الفرص السهلة خلال بداية الشوط الأول، ما ساعد وادي دجلة على الدخول في أجواء المباراة، ليتأخر الاهلي عن التسجيل حتى الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط.

وحصل الاهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 40 بفضل رأسية من مروان محسن تصدى لها لاعب وادي دجلة مروان حمدي داخل منطقة العمليات، ليطلق الحكم جهاد جريشة صافرته معلنًا القرار.

وأهدر لاعب الوسط “محمد مجدي أفشة” ركلة الجزاء بعد تصد ممتاز من الحارس المخضرم محمد عبد المنصف للتسديدة المكشوفة.

لكن فرحة وادي دجلة لم تدم أكثر من دقيقتين بالتصدي الرائع لعبد المنصف، حيث تلقت شباكه لهدف برأسية نموذجية من مروان محسن في الدقيقة 43 بفضل عرضية أرسلها جيرالدو بعد مساعدة من آليو بادجي.

وخلال الشوط الثاني أراد آليو بادجي تأكيد نجاح ثنائيته مع مروان محسن، وصنع الهدف الثاني في الدقيقة 92 للاعب الوسط “حمدي فتحي” بتمريرة جميلة على حافة منطقة الجزاء، ليتسلم فتحي ويسدد من وضع الثبات كرة قوية على أقصى يسار عبد المنصف.

وشهد الشوط الثاني إلغاء هدف بتقنية الفار لفريق وادي دجلة بداعي التسلل، واستغرق الحكم جهاد جريشة الكثير من الوقت قبل اتخاذ هذا القرار.

وتقدم الأهلي في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 65 نقطة، بفارق هائل من النقاط وصل إلى 17 نقطة بينه وبين صاحب المركز الثاني “الزمالك” الذي حقق الفوز أمس على “بيراميدز”.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة