الأخبار الرياضية

أهداف ايطاليا والبوسنة والهرسك فى دوري الأمم الاوروبية ٤ سبتمبر ٢٠٢٠

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو أهداف ايطاليا والبوسنة والهرسك فى دوري الأمم الاوروبية، ضمن اهم مباريات اليوم الجمعة 4-9-2020، فى أولي جولات البطولة القارية.

انطلقت مباراة إيطاليا والبوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية في تمام الساعة 20:45 بتوقيت مصر، 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، 18:45 بتوقيت جرينتش.

ونقلت المباراة عبر شاشة قناة بي ان سبورت 1، بصوت المعلق الرياضي التونسي “عصام الشوالي”، على ملعب أرتيميو فرانكي.

أفلت المنتخب الإيطالي لكرة القدم من فخ الهزيمة وانتزع تعادلا ثمينا بهدف مقابل هدف مع ضيفه البوسني.

واقتسم المنتخبان الإيطالي والبوسني المركز الثاني في المجموعة برصيد نقطة واحدة لكل منهما بفارق نقطتين خلف المنتخب الهولندي الذي تصدر المجموعة مبكرا.

وعلى استاد “أرتيميو فرانكي” في مدينة فلورنسا الإيطالية ، انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني ، تقدم المنتخب البوسني بهدف للنجم الكبير إدين دزيكو في الدقيقة 57، وتعادل ستيفانو سينسي للمنتخب الإيطالي (الآزوري) بهدف في الدقيقة 67.

وحرم المنتخب البوسني مضيفه الإيطالي من مواصلة انتصاراته المتتالية بقيادة المدرب روبرتو مانشيني حيث حقق الفريق الإيطالي الفوز في آخر 11 مباراة خاضها قبل هذه المباراة بما فيها المباريات العشرة التي خاضها في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) التي تأجلت إلى منتصف 2021 بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس “كورونا” المستجد.

يذكر أن منتخب البوسنة والهرسك قد قدم أداءا متميزا في النسخة الماضية من بطولة دوري الأمم الأوروبية، وتأهل من مجموعته التي كانت تضم النمسا وإيرلندا الشمالية برصيد 10 نقاط.

والجدير بالذكر، أن التقي المنتخبان في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية “يورو2020″، وفاز المنتخب الإيطالي بثلاث أهداف نظيفة.

إليكم أهداف ايطاليا والبوسنة والهرسك فى دوري الأمم الاوروبية

هدف التقدم للبوسنة

هدف التعادل لايطاليا 1-1

مقالات ذات صلة