أخبار الرياضةبث مباشر اليومسوق الانتقالات المصريمباريات اليوم

فايلر: نواجه الإصابات بكرة القدم الحديثة.. وحققنا فوزًا مستحقا على دجلة

أول تعليق من فايلر بعد فوز الأهلي على دجلة

كشف المدير الفني السويسري “رينيه فايلر”، في المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب فوز الأهلي على وادي دجلة في الدوري المصري، مساء اليوم الجمعة، بأن فريقه نجح في مواجهة لعنة الإصابات التي ضربته مؤخرًا عن طريق لعب كرة قدم حديثة، تعتمد في الأساس على إعادة التوظيف، والاستفادة من إمكانيات كل لاعب على حدى.

وفاز الأهلي على وادي دجلة بهدفين نظيفين، وسجل ثنائية الشياطين الحمر، مروان محسن في الدقيقة 42،  وحمدي فتحي من تسديدة قوية في الدقيقة 94، فيما أهدر محمد مجدي أفشة ركلة جزاء في الشوط الأول، ورفع المارد الأحمر رصيده إلى 65 نقطة ليواصل الانفراد بقمة الدوري المصري بفارق مريح عن الزمالك.

وقال فايلر في تصريحات عقب المباراة “الأهلي حقق فوزًا مستحقًّا، ونجح في الاستحواذ على وسط الملعب والسيطرة على اللقاء بشكل عام خلال معظم فترات المباراة”.

وأضاف “الشوط الأول كان جيدا جدا من الفريقين، ونجح الأهلي في الخروج متقدما بهدف مروان محسن، وتوقيت هذا الهدف جاء مثاليا بعد إهدار الفريق ركلة جزاء”.

وواصل “الأهلي قدم مستوى جيدا في الشوط الثاني، ونجح في إضافة الهدف الثاني عن طريق حمدي فتحي قبل نهاية المباراة”.

وعن مواجهته للعنة الإصابات، قال فايلر أنه يتعامل مع الظروف الراهنة فقط، موضحًا: “كرة القدم الحديثة تجبرنا دائما على الدفع بالعديد من اللاعبين في أكثر من مركز، وهو أمر يساعدنا كثيرًا في مواجهة الإصابات التي نتعرض لها خلال الفترة الأخيرة، وهو ما دفعنا اليوم إلى إشراك بعض اللاعبين في غير مراكزهم لتعويض بعض الغيابات”.

الشيخ: سعداء بالفوز على دجلة.. والاهلي قادر على الظفر بدوري أبطال إفريقيا

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

أعرب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي “أحمد الشيخ”، عن سعادته بالفوز الذي تحقق اليوم على حساب وادي دجلة، وقال إن الأهلي قدم مستوى مميزًا، ونجح في الخروج بالمباراة إلى بر الأمان.

وأوضح الشيخ أن الأهلي يأخذ الأمور خطوة خطوة، والفوز على دجلة العنيد والمنظم اليوم يقرب الفريق خطوة كبيرة نحو التتويج رسميًّا ببطولة الدوري حتى يتفرغ لمواصلة المشوار الإفريقي، الذي يسعى الجميع للتتويج به واللعب في كأس العالم للأندية.

وأشار إلى أن الأهلى قادر على تحقيق أهدافه المحلية والقارية في وقت واحد، وجميع اللاعبين لديهم نفس الشعور ونفس العزيمة من أجل تحقيق هذه الأهداف.

وعن مساندة مروان محسن بعد الهجوم الذي تعرض له في الفترة الأخيرة، ألمح الشيخ إلى أن مروان لاعب كبير ومهاجم قوي وقادر على تجاوز هذه المرحلة، وهو يجتهد بقوة في المران ويسعى لتقديم أفضل ما لديه وهذا هو المهم.


اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة