آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو الانجليزيالميركاتو الفرنسيكرة القدم وكورونا

الإصابة بفيروس كورونا تُبعد بوجبا وندومبيلي عن معسكر منتخب فرنسا

ديشان يستبعد بوجبا وندومبيلي من معسكر الديوك الفرنسية..

اكتشف أطباء منتخب فرنسا إصابة لاعب وسط مانشستر يونايتد “بول بوجبا” بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” قبل دخوله المعسكر الاستعدادي لمباريات دوري الأمم الأوروبية مع أبطال مونديال 2018.

وقرر المدير الفني للمنتخب الفرنسي “ديديه ديشان” استبعاد بوجبا من خططه في مباراتي “السويد وكرواتيا” في افتتاح مجموعات دوري الأمم الأوروبية 2019-2020 الشهر المقبل.

كما اُستبعد لاعب وسط توتنهام هوتسبير “تانجي ندومبيلي” من تشكيلة فرنسا للمباريات القادمة بعد ثبوت إيجابية العينة التي أخذت منه في مسحة كورونا.

ويلعب منتخب فرنسا أمام نظيره السويدي يوم 5 سبتمبر المقبل، ثم أمام المنتخب الكرواتي يوم 8 سبتمبر، وسيتوقف النشاط الدولي بعدها، على أن يعود قبل انتصاف شهر أكتوبر.

ويتواجد حامل لقب دوري الأمم الأوروبية “البرتغال” في المجموعة A3 بالنسخة الثانية للبطولة مع كل من فرنسا والسويد وكرواتيا، ما يجعلها مجموعة الموت.

اقرأ ايضًا..

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة