الأخبار الرياضية

مروان محسن يُسجل للاهلي في الدوري المصري بعد غياب 347 دقيقة!

أخيرًا، سجل مهاجم الاهلي “مروان محسن” مساء اليوم الاربعاء، ليُنهي صيام طويل عن التهديف دام لـ 347 دقيقة على آخر هدف سجله للأهلي في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

جاء هدف مروان محسن في الجونة عند الدقيقة 95 بعد مشاركته كبديل في الدقيقة 87 بدلاً من المهاجم السنغالي “آليو  بادجي” الذي قدم مستوى متميز، لكنه عجز عن هز شباك حارس مرمى الجونة إسلام طارق.

وتعرض مروان محسن لانتقادات عنيفة على مدار الـ 3 أيام الماضية بسبب الفرصة الغريبة التي لم يستغلها أمام الزمالك في لقاء القمة 120 الذي خسره الأهلي بثلاثية لهدف.

وحرص مهاجم الإسماعيلي السابق على رد الصاع صاعين لمنتقديه رغم الدقائق القليلة التي تحصل عليها أمام الجونة من جانب المدير الفني للأهلي رينيه فايلر الذي لم يجد مفرًا من منحه الفرصة للعب لإنقاذ النقاط الثلاث.

وبالفعل سجل مروان في الوقت بدل الضائع، مستغلاً تمريرة طولية عبقرية من الحارس محمد الشناوي، ليخطف ثلاث نقاط ثمينة للمارد الأحمر، حيث كان التعادل والخروج بنقطة من تلك المباراة، سيشعل المزيد من الأزمات داخل القلعة الحمراء، خاصة مع تزايد نغمة الانتقادات العنيفة ضد إدارة النادي في الفترة الأخيرة.

ورفع اللاعب صاحب الـ 31 عامًا رصيد أهدافه هذا الموسم لـ 4، بواقع هدفين أمام اف سي مصر وهدف أمام طنطا في الجولتين 12 و13 من الدوري الممتاز، وهدف أمام الجونة في الجولة 22.

مروان محسن يُسجل للاهلي بعد غياب 347 دقيقة!

لعب مروان محسن من بعد آخر هدف له في الدوري المصري أمام طنطا ما مجموعه 347 دقيقة في مباريات بيراميدز والمصري وسموحة وإنبي والانتاج الحربي والزمالك والجونة حتى استطاع تسجيل هدف الانتصار للأهلي أمام الجونة مساء اليوم وبعد 8 دقائق فقط من مشاركته.

وكان آخر هدف سجله مروان محسن في شباك طنطا ضمن الجولة الـ13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وجاء في الدقيقة 89 من زمن المباراة، ومنذ ذلك الحين وهو يعجز عن التسجيل رغم حصوله على العديد من الفرص للعب كأساسي أو كبديل.

وانتشرت أخبار خلال الفترة الماضية، تفيد بطلب اللاعب الرحيل عن الأهلي على سبيل الاعارة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بهدف تخفيف الضغط النفسي عليه، لكن بعد استعادته لنغمة التهديف قد يُغير رأيه.

وكانت إدارة النادي الأهلي تنوي عدم تفعيل العقد الجديد الذي وقعه مروان محسن مؤخرًا، حيث تم تمديد التعاقد بين الطرفين لمدة 3 مواسم مقبلة.

اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة