الأخبار الرياضية

النصر يُكرم وفادة العدالة بسداسية في الدوري السعودي

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو أهداف مباراة النصر والعدالة فى الدوري السعودي، ضمن أهم مباريات اليوم الثلاثاء 25 -8-2020، فى إطار منافسات الجولة الـ27 من مسابقة “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

انطلقت مباراة “النصر والعدالة” في تمام الساعة 19:50 بتوقيت مصر، 20:50 بتوقيت مكة المكرمة، 17:50 بتوقيت جرينتش، واقيمت على ستاد الأمير فيصل بن فهد “الملز”.

ونُقلت مباراة “النصر والعدالة” فى الدوري السعودي على قناة السعودية الرياضية 2، بصوت المعلق الرياضي جعفر الصليح.

حقق النصر فوزاً ساحقاً على ضيفه العدالة بسداسية مقابل هدف، وكان التقدم لصالح الفريق الضيف فى الدقيقة 13 عن طريق اللاعب أندريا.

تمكن النصر من انهاء الشوط الأول متقدمًا بخمسة أهداف لهدف، مستفيدًا من الطرد المُبكر الذي تعرض له مدافع العدالة خالد الدبيش.

وخلال الشوط الثاني ضاعت من النصر العديد من الفرص السهلة لمضاعفة هذه النتيجة، لولا تألق حارس مرمى العدالة، بالاضافة إلى تصدي القائمين الأيمن والأيسر والعارضة الأفقية لأهداف محققة في الدقائق العشر الأخيرة.

وأهدر الهداف المغربي “عبد الرزاق حمدالله” فرصة تسجيل هاتريك أو سوبر هاتريك، بضعف تعامله مع الكرات العرضية الجميلة التي تلقاها داخل منطقة الجزاء، ليكتفي بثنائية حافظت له على تواجده في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 25 هدفًا.
ويحتل “النصر” المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 57 نقطة، بفارق 6 نقاط كاملة عن المتصدر “الهلال” الذي هزم الفيصلي في وقت سابق من مباريات اليوم، ليتواصل الصراع بينهما على الصدارة لجولة جديدة.

إليكم أهداف مباراة النصر والعدالة فى الدوري السعودي

هدف التقدم للعدالة “كارلوس اندريا”

هدف التعادل للنصر “حمدالله” 1-1

هدف النصر الثاني “جوليانو” 2-1

هدف النصر الثالث “أحمد موسي” 3-1

هدف النصر الرابع “جوليانو” 4-1

هدف النصر الخامس “حمدالله” 5-1

هدف النصر السادس “الدوسري” 6-1

أقرأ ايضا..

مقالات ذات صلة