آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتالبث المباشرالسبت الكرويالميركاتو السعوديفيديومباريات اليوم

فيديو أهداف مباراة الهلال والعدالة في الدوري السعودي

شاهد | أهداف مباراة الهلال والعدالة اليوم السبت 15-8-2020 في الدوري السعودي..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو أهداف مباراة الهلال والعدالة في الدوري السعودي في أهم مباريات اليوم السبت 15-8-2020 في الجولة 25، بالدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

نُقلت مباراة “الهلال والعدالة” على قناة السعودية الرياضية 1، بصوت المعلق الرياضي “جعفر الصليح”.

وانطلقت المباراة في تمام الساعة 18:55 بتوقيت السعودية، 17:55 بتوقيت مصر، 15:55 بتوقيت جرينتش، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

اكتسح الهلال مضيفه العدالة برباعية نظيفة، ليقترب من التتويج بلقب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم الهلال بهدف سجله بافيتيمبي جوميز في الدقيقة 30، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 75، ثم أضاف سالم الدوسري الهدف الثالث في الدقيقة 79، واختتم عمر خريبين أهداف الهلال في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 30 سجل بافيتيمبي جوميز هدف التقدم للهلال عندما مرر سالم الدوسري كرة عرضية أرضية من الناحية اليمنى قابلها جوميز بتسديدة أرضية قوية على يسار الحارس علي المزيدي.

وفي الدقيقة 75 سجل جوميز الهدف الثاني له وللهلال عندما مرر سالم الدوسري كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء ليقابلها جوميز بتسديدة من داخل منطقة الست ياردات إلى داخل المرمى.

وشهدت الدقيقة 79 تسجيل سالم الدوسري للهدف الثالث للهلال عندما توغل بالكرة من الناحية اليسرى حتى دخل منطقة جزاء العدالة من الناحية اليسرى وسدد كرة متقنة عانقت الشباك.

وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع احتسب الحكم ركلة جزاء للهلال بعدما قام راضي الراضي مدافع العدالة بعرقلة صالح الشهري داخل منطقة الجزاء، ليحصل لاعب العدالة على البطاقة الحمراء، وسدد عمر خريبين ركلة الجزاء بنجاح مسجلا الهدف الرابع للهلال في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع الهلال رصيده إلى 60 نقطة في صدارة ترتيب الدوري السعودي، وتوقف رصيد العدالة عند 20 نقطة في المركز السادس عشر الأخير ليقترب بقوة نحو الهبوط.

إليكم أهداف مباراة الهلال والعدالة في الدوري السعودي

هدف التقدم للهلال “جوميز” 1-0

هدف الهلال الثاني “جوميز” 2-0

هدف الهلال الثالث “سالم الدوسري” 3-0

الهدف الرابع للهلال “عمر خربين” 4-0

اضغط هنا لمشاهدة فيديو أهداف مباراة الهلال والعدالة في الدوري السعودي

اقرأ ايضًا..

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.

مقالات ذات صلة