آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو السعوديمباريات اليوم

لوشيسكو: الهلال هزم فريق يقاتل بشراسة..وسالم الدوسري أفضل لاعب في آسيا

مدرب الهلال "رازفان لوشيسكو" يثني على سالم الدوسري ويؤكد أن فريقه اقتنص ثلاث نقاط ثمينة أمام الفتح

قال المدير الفني لفريق الهلال “رازفان لوشيسكو“، أن مواجهة الفتح، كانت من أصعب المباريات في مشوار الزعيم بالدوري السعودي للمحترفين.

وحقق فريق الهلال فوزًا صعبًا على الفتح بنتيجة (2-1) في المباراة التي أقيمت على ملعب “جامعة الملك سعود”، حيث استطاع جوميز تسجيل هدفين للهلال من ركلتي جزاء، بينما سجل نفس اللاعب بالخطأ في مرمى الزعيم، في واقعة نادرة الحدوث.

وأضاف لوشيسكو في تصريحاته عقب نهاية المباراة “نعم، كانت مواجهة الفتح من أصعب مباريات الهلال هذا الموسم 2020/2019، وحذرت اللاعبين من هذه المواجهة المُعقدة، لهذا قمنا بتجهيز أنفسنا جيدًا”.

وواصل:” الفتح كان يلعب بشراسة ويقاتل من أجل تحسين مركزه في بطولة الدوري السعودي، مع ذلك كان بإمكاننا إحراز أكثر من هدف، وتسجيل ثلاثة أهداف على الأقل، لكن انخفض إيقاع اللعب بمرور الوقت، ولم نستطع المواصلة على نفس المستوى طوال الـ90 دقيقة”.

واعترف المدرب الروماي “كاد الهلال يفقد نقاط المباراة بعد احتساب الحكم لركلة جزاء لصالح الفتح في الدقائق الخمس الأخيرة، ولكنها ضاعت، وفي آخر الدقائق كانت هناك رغبة كبيرة في الفوز من جانبنا والظفر بالنقاط الثلاث”.

سالم الدوسري - صور مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي

وحول قيامه بتدوير أكثر من لاعب خلال موقعة الفتح، علق لوشيسكو قائلاً: “سالم الدوسري من أفضل لاعبي الهلال وآسيا، وكان لابد من اتخاذ القرارات، وعندما قمت بتغير مركزه كنت بحاجة إلى وجوده ونجح في ذلك، كنت أبحث فقط عن تحقيق الإضافة في الملعب”.

وعزز الهلال صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي بعدما رفع رصيده إلى 57 نقطة، متفوقا بفارق 9 نقاط عن النصر صاحب المركز الثانى برصيد 48 نقطة بعدما حقق فوزًا مهمًا على نظيره أبها، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الإثنين، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.


اقرأ ايضًا..

علي راضي

صحفي رياضي، مختص في الكرة المصرية والأفريقية.