آخر الأخبار الرياضيةالأحد الكرويالبث المباشرالميركاتو السعوديمباريات اليوم

القاتل المبتسم “السومة” يتحسر على حال اتحاد جدة رغم هدفه الـ 13 في ديربي جدة!

السومة يتحسر على الاتحاديين ويواصل التألق في ديربي جدة..

دخل مهاجم فريق أهلي جدة “عمر السومة” تاريخ الكرة السعودية، مساء اليوم الأحد 9-8-2020، عندما نجح في تسجيل هدفه الـ13 في ديربي جدة أمام الاتحاد.

ونجح السومة في تسجيل ثنائية قاد بهم أهلي جدة للفوز على الاتحاد ضمن الجولة 24 من الدوري السعودي (دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين)، ليصل إجمالي أهدافه إلى (13 هدفًا) منذ انتقاله إلى صفوف الأهلي.

وأصبح النجم السوري “أيقونة الأهلي” في مواجهة العميد، حيث سجل أهداف أكثر مما سجلها نادي اتحاد جدة بأكمله في شباك أهلي جدة منذ قدومه للدوري السعودي عام 2014 من نادي القادسية الكويتي.

اقرأ ايضًا: فيديو أهداف مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري السعودي

وشارك التصفيات الحالي لتصفيات كأس أمم آسيا 2023 وكأس العالم 2022 عن قارة آسيا أمام اتحاد جدة في 11 مباراة منذ إلتحاقه بصفوف الأهلي، ونجح في تسجيل 13 هدفًا، ونجح في صناعة هدفين.

وصرح عمر السومة في لقاءات ما بعد المباراة مساء اليوم الأحد عن حزنه للأوضاع التي وصل إليها الاتحاد في الآونة الأخيرة، مؤكدًا أن تواجد الغريم التقليدي لفريقه في منطقة الهبوط أمر لا يليق به على الإطلاق.

وأضاف السومة “منافسة الثنائي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر، وبافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال، على لقب هداف الدوري السعودي هذا الموسم صعبة للغاية، لكن طموحاتي كبيرة”.

وواصل “أنا أهلاوي، لكن يحزنني الوضع الذي يعيش فيه الاتحاد، إنه فريق كبير ولديه جماهيية كبيرة. قوة الاتحاد من قوة الأهلي..العكس صحيح”.

أهداف عمر السومة أمام كبار الدوري السعودي

عمر السومة مع اهلي جدة ضد

عدد الأهداف

الاتحاد

13

النصر

12

الهلال

11

الشباب

10

الإجمالي

46 هدفًا

ويتواجد فريق “أهلي جدة” في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 43 نقطة، بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني “النصر” (مؤقتًا).

اقرأ ايضًا: صور مباراة الاهلي والاتحاد في الدوري السعودي “رفاق السومة يحكمون جدة”

بينما تراجع اتحاد جدة إلى المركز الـ13 برصيد 23 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن اولى مراكز الهبوط التي يقبع فيها “الفتح”، ويأمل جمهور اتحاد جدة أن يتعرض الفتح للخسارة يوم غد الاثنين أمام الهلال كي يواصل المنافسة على البقاء.


اقرأ ايضًا..

علي راضي

صحفي رياضي، مختص في الكرة المصرية والأفريقية.