فيديو أهداف الأهلي وانبي في الدوري المصري

شاهد | أهداف الأهلي وانبي اليوم الاحد 9-8-2020 في الدوري المصري..

نقدم لكم فيديو أهداف الاهلي وإنبي في الدوري المصري، في أهم مباريات اليوم الأحد 9-8-2020 في الجولة الـ 15، بالدوري المصري.

عاقب الاهلي ضيفه إنبي الذي اعتمد على خطة دفاعية، وهزمه بهدفين نظيفين على ستاد القاهرة الدولي.

انتهي شوط المباراة الاول بالتعادل السلبي بدون اهداف، وسط استحواذ على الكرة من جانب لاعبي الأهلي بلا فاعلية على المرمى، وتراجع دفاعي من إنبي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة على المرمى.

وفى الشوط الثاني الدقيقة 64 سجل محمد هاني هدف التقدم للأهلي، جاء الهدف بعد ان مرر أيمن أشرف كرة طولية من بعد منتصف الملعب ساقطة على رأس محمد هاني الذي وجه الكرة برأسه في المرمى من فوق محمود جاد المتقدم من مرماه.

وقبل انطلاق صافرة نهاية المباراة عزز اللاعب الدولي التونسي “على معلول” تقدم الاهلي بتسجيل الهدف الثاني فى الدقيقة +5(90)، جاء الهدف من ضربة حرة مباشرة من على بعد 35 ياردة تقريبًا تولى تنفيذها علي معلول الذي ارسلها عالية داخل منطقة الجزاء لتخدع محمود جاد وتسكن شباكه دون ان تلمس احد.

بهذه النتيجة انفرد الاهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 41 لقبا بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 52 نقطة، وبفارق هائل من النقاط عن ثان الترتيب المقاولون العرب برصيد 33 نقطة.

في المقابل تجمد رصيد “إنبي” عند النقطة 25 فى المركز السابع، بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثامن “الإنتاج الحربي”، وبفارق أهداف أقل من “سموحة” الذي يحتل المركز السادس بنفس الرصيد من النقاط.

إليكم أهداف المباراة..

هدف التقدم للاهلي “محمد هاني” 1-0

هدف الاهلي الثاني “على معلول” 2-0

اضغط هنا لمشاهدة فيديو أهداف الأهلي وانبي في الدوري المصري

اقرأ ايضًا..