كرة القدم الأوروبية

ليفاندوفسكي يقسو على البلوز.. بايرن ميونخ وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة “بايرن ميونخ وتشيلسي” في أهم مباريات اليوم السبت 8-8-2020 في إياب ثمن نهائي -دور الـ16- من دوري أبطال أوروبا.

نُقلت مباراة “بايرن ميونخ وتشيلسي” على قناة بايرن ميونخ” تفوقه على تشيلسي بعدما فاز عليه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ليتأهل إلى دور ربع النهائي لملاقاة برشلونة الذي تأهل على حساب نابولي.

وتعد نتيجة مباراة “بايرن ميونخ وتشيلسي” هي الأكبر خلال هذا الدور، حيث انتهت (7-1) لصالح الفريق البافاري بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وشهدت المباراة تألق المهاجم الدولي البولندي “روبرت ليفاندوفسكي” الذي ترك بصمته في الأربعة أهداف التي سُجلت لبايرن ميونخ خلال مواجهة اليوم.

وافتتح “ليفاندوفسكي” التسجيل في الدقيقة العاشر بعدما تحصل على ضربة جزاء تولى تنفيذها بنجاح، وفي الدقيقة (24) قدم المهاجم البولندي تمرير على طبق من ذهب إلى الكرواتي بيرسيتش الذي سجل منها الهدف الثاني.

وقبل انتهاء الشوط الاول بدقيقة أرسل إيمرسون بالميري عرضية داخل منطقة الجزاء فشل مانويل نوير في التعامل معها ليسجل منها المهاجم الشاب “تامي أبراهام” هدف تشلسي الوحيد في المباراة.

وفي الشوط الثاني واصل بايرن ميونخ ضغطه على دفاع تشيلسي، حتى سجل البديل كورنتين توليسيو الهدف الثالث بعد عرضية رائعة من ليفاندوفسكي، وفي الدقيقة (83) عاد الأخير ليسجل رابع الأهداف برأسية رائعة.

بايرن ميونخ 4-1 تشيلسي

?️ملعب أليانز أرينا (ميونخ – ألمانيا)

?دوري أبطال أوروبا (إياب دور الـ16)

انتهت

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة