الأخبار الرياضية

كارتيرون: هدفنا حصد المركز الثاني في الدوري.. وسندافع عن اسم الزمالك بقوة

أعـرب المدير الفني لفريق الزمالك “باتريس كارتيرون” عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق الأبيض على المصري البورسعيدي، بهدف نظيف، سجله محمود علاء في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، على إستاد برج العرب.

وقال كارتيرون في تصريحات عقب نهاية المباراة:” النقاط الثلاث خطوة مهمة لنا للعودة إلى المركز الثاني، وهدفنا الوصول لدوري أبطال إفريقيا فى الموسم القادم”.

وتابع المدرب الفرنسي: “طالما أخذنا القرار بلعب الدوري لابد أن ندافع بقوة عن اسم الزمالك، ولابد أن نلعب بشكل قوي، الدوري الموسم الحالي صعب والمنافسة صعبة والهدف لدينا التأهل لدوري الأبطال في الموسم القادم”.

وواصل: “كان لابد أن نكون أفضل، وكنا قريبين من تسجيل هدف ثانٍ، لكن دافعنا جيدًا، الفريق خاض معسكر قوي لمدة شهر، والمكسب كان هامًا واللاعبين قدموا مباراة جيدة وأهدى الفوز للاعبين والإدارة ولرئيس الزمالك مرتضى منصور“.

وأكمل: “قمنا بإجراء أكثر من مسحة طبية، وطبيب الزمالك يتابع كل الأمور مع اللاعبين، ولا توجد أي حالات إيجابية في الفترة الأخيرة”.

وأضاف كارتيرون: “اللاعبين الناشئين الصغار قدموا أداءا جيدا، ويستحقوا نفس الاحترام الذي يحظى به باقي اللاعبين الكبار، وحسام أشرف شارك في المباريات الودية وحصل على فرصة في لقاء اليوم، وقدم أداء جيد”.

وحول موقف أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم، قال: “الثنائي من أعمدة الزمالك الرئيسية ووصلوا خلال الساعات الماضية إلى القاهرة بعد غياب طويل بسبب الظروف الأخيرة ومنع رحلات الطيران، كانوا يتدربون بشكل فردي، ومشاركة اللاعبان في المباراة كانت صعبة لأنهما يحتاجان إلى التجهيز البدني”.

وختم: “لم نلعب بطريقة 4-4-2، ولكن اليوم قمنا بتغير الطريقة ولعبنا بمساك أخر مع الثنائي، لأن المنافس كان يلعب بثنائي هجومي”.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة