أهداف

البديلان هيثم العسيري ويوسف الحربي يحسمان فوز الراقي أمام الحزم العنيد

طالع اهداف مباراة أهلي جدة والحزم في الدوري السعودي، في أهم مباريات اليوم الثلاثاء 4-8-2020 في الجولة الـ23، بالدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”، والأولى للفريقين بعد توقف دام لأكثر من 4 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا.

نُقلت المباراة على قناة السعودية الرياضية 1، بصوت المعلق السعودي “سمير المعيرفي”، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة“.

نجا أهلي جدة من السقوط فى مصيدة ضيفه الحزم وتغلب عليه بنتيجة 4-2، وافتتح الاهلي اهداف المباراة مبكراً فى الدقيقة الثالثة عن طريق عبد الرحمن غريب، بتمريرة جميلة من عبد الفتاح عسيري داخل منطقة الجزاء نحو عبد الرحمن غريب الذي أودعها في المرمى بباطن القدم اليمنى على يسار الحارس.

ومع انطلاق الشوط الثاني أضاف اللاعب السوري “عمر السومة” الهدف الثاني لاهلي جدة من صناعة المتألق عبد الفتاح عسيري.

وفى الدقيقة 66 قلص الحزم النتيجة 1/2 بعد متابعة رائعة من كارلوس ستراندبيرج لكرة حائرة داخل منطقة جزاء الأهلي نتجت عن هفوة فادحة من المدافعين في تشتيت الكرة ومحاولة بناء الهجمة من الخلف للأمام.

وفى الدقيقة 68 استطاع الحزم ان تدراك هدف التعادل 2/2 عن طريق رأسية مذهلة من “جوناثان كافو، جاء الهدف من تمريرة عرضية جميلة عن طريق البديل منصور حمزي من الجهة اليمنى وجدت رأس كافو الذي ارتقى دون أي رقابة وحول الكرة على يسار الحارس.

ثم استعاد الأهلي زمام الأمور بتسجيل الهدف الثالث بواسطة رأسية للاعب البديل “هيثم عسيري” الذي شارك في الدقيقة 80 بدلاً من عبد الفتاح عسيري.

وفى الدقيقة 88 حسم الأهلي اللقاء لصالحه بالهدف الرابع (2/4) من تصويبة قوية من حوالي 25 ياردة بواسطة اللاعب البديل يوسف الحربي، ذهبت على يمين الحارس الجزائري مليك عسلة الذي لم يتحرك عليها بسبب غابة من السيقان.

وبفوز الاهلي رفع رصيده الى النقطة 37 فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، فى المقابل تجمد رصيد الحزم عند النقطة 24 فى المركز الثاني عشر.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة