أهداف

عمار النجار يصدم عشاق الاتحاد وينصر أبها في الوقت الصعب

طالع اهداف مباراة اتحاد جدة وأبها في الدوري السعودي، في أهم مباريات اليوم الثلاثاء 4 أغسطس 2020 في الجولة الـ23، بالدوري السعودي، والأولى للفريقين بعد توقف دام لأكثر من 4 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا.

نُقلت مباراة “اتحاد جدة وأبها” على قناة السعودية الرياضية 2، بصوت المعلق السعودي “عبد الله الغامدي”، وأقيمت على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية “المحالة”.

افتتح الاتحاد أهداف اللقاء فى الدقيقة 20 عن طريق اللاعب البرازيلي “رومارينهو”، بعد ان تلقى تمريرة في عمق دفاع أبها من العبود، روضها ببراعة وسددها قوية في شباك عبدالعالي.

وفى الدقيقة 48 تدارك أبها هدف التعادل عن طريق “تاهرات”، من ضربة ركنية لعبت داخل منطقة الجزاء ابعدها دفاع الاتحاد لتذهب إلى سعد بقير على الجهة اليسرى الذي أرسل عرضية نموذجية قابلها تاهرات برأسية رائعة في شباك مارسيلو جروهي.

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق د(85) استطاع ابها ان يسجل هدف الفوز عن طريق اللاعب “عمار النجار” الذي تولى تنفيذ ركلة جزاء وسددها صاروخية على يسار جروهي ليقلب الطاولة على العميد، ويرفض الاحتفال، واطلق الحكم صافرة النهاية بفوز ابها 2-1.

وبفوز أبها اليوم رفع رصيده الى النقطة 33 فى المركز السابع بترتيب جدول الدوري السعودي، فى المقابل تجمد رصيد اتحاد جدة عند النقطة 23 فى المركز الثالث عشر.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة