آخر الأخبار الرياضيةأخبار سوق انتقالات اللاعبينافريقياالميركاتو الايطاليالميركاتو الصيفيالميركاتو الفرنسيانتقالات رسمية

رسميًا.. نابولي يشتري فيكتور أوسيمين بمبلغ فلكي

مهاجم نيجيريا يرحل إلى الدوري الايطالي..

أعلن نادي نابولي الايطالي تعاقده مع المهاجم الدولي النيجيري “فيكتور أوسيمين”، مساء اليوم الجمعة، دون توضيح المقابل المادي الذي تحصلت عليه إدارة ليل الفرنسي للسماح بانتقال اللاعب الشاب.

وادعت وكالات ومواقع فرنسية وصول قيمة الصفقة الى حوالي 80 مليون يورو، وهو نفس المبلغ الذي انتقل به اللاعب الإفواري نيكولاس بيبي من ليل إلى آرسنال في الميركاتو الصيفي الماضي.

ولفت فيكتور أوسيمين الأنظار خلال النصف الأول من الموسم الحالي 2020/2019 بتسجيل 13 هدفًا في الدوري الفرنسي الذي ألغي بسبب فيروس كورونا.

واستطاع أوسيمين تمثيل منتخب نيجيريا الأول في جولتين من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم افريقيا 2021 التي تأجلت حتى عام 2022 بعد فيروس كورونا.

وتعتقد صحف إيطالية أن قيمة الصفقة وصلت إلى 70 مليون يورو، على أن يسدد نابولي مبلغ عشرة ملايين يورو خلال الموسم المقبل إذا ما سجل أوسيمين عدد معين من الأهداف، وقاد الفريق لاحتلال مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

 

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة