آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتالأحد الكرويالميركاتو الانجليزيفيديومباريات اليوم

فيديو أهداف مباراة تشيلسي وولفرهامبتون فى الدوري الانجليزي

شاهد | أهداف مباراة تشيلسي وولفرهامبتون اليوم الاحد 26 يوليو 2020 فى الجولة الأخيرة من البريميرليج..

نقدم لكم فيديو أهداف مباراة تشيلسي وولفرهامبتون فى الدوري الانجليزي، ضمن أهم مباريات اليوم الأحد 26 يوليو 2020 في الجولة الـ 38 والاخيرة هذا الموسم “بالبريميرليج”.

نُقلت مباراة تشيلسي وولفرهامبتون على قناة بي إن سبورتس 6، بصوت المعلق الرياضي القطري “يوسف سيف”، وأقيمت على ملعب ستامفورد بريدج بمدينه لندن.

استطاع تشيلسي ان يتأهل إلى دوري أبطال أوروبا بفضل هدفين من ميسون ماونت وأوليفييه جيرو في الفوز 2-صفر على ولفرهامبتون واندرارز.

واحتسب الحكم أربع دقائق كوقت بدل ضائع للشوط الأول، وسقط ماركوس ألونسو مدافع تشيلسي على حافة منطقة الجزاء ونفذ ماونت الركلة ببراعة في الزاوية العليا ليتقدم الفريق اللندني بالهدف.

وبعد حوالي دقيقتين فقط، استغل الفرنسي جيرو مهاجم تشيلسي خبرته وتلقى تمريرة ماونت وراوغ الحارس روي باتريسيو ثم كونور كودي قائد ولفرهامبتون وأضاف الهدف الثاني من مدى قريب قبل الاستراحة.

وكان فريق المدرب فرانك لامبارد يحتاج إلى نقطة واحدة لضمان التأهل إلى دوري الأبطال، وسط منافسة ثلاثية مع مانشستر يونايتد وليستر سيتي على الصعود للبطولة القارية، وكان سيشعر بالغضب بكل تأكيد إذا فقد الفرصة بسبب وجوده في المربع الذهبي منذ قرب نهاية شهر أكتوبر.

إليكم أهداف المباراة..

اضغط هنا لمشاهدة فيديو أهداف مباراة تشيلسي وولفرهامبتون فى الدوري الانجليزي

كلمات دالة
إغلاق