آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتالسبت الكرويالميركاتو القطريفيديومباريات اليوم

فيديو أهداف مباراة السد والخور في الدوري القطري

شاهد | أهداف مباراة السد والخور اليوم السبت 25 يوليو 2020، بعد التوقف بسبب جائحة كورونا..

نقدم لكم فيديو أهداف مباراة السد والخور في الدوري القطري، في أهم مباريات اليوم السبت 25 يوليو 2020 بالجولة الـ 18، في الدوري القطري.

وتعتبر مباراة “السد والخور” هي الأولى للفريقين في الدوري القطري منذ توقف النشاط الرياضي في قطر وكل دول العالم في شهر مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا.

نُقلت مباراة “السد والخور” على قناة بي إن سبورتس HD، بصوت المعلق اليمني “حسن العيدروس”، كما نُقلت على قناة الكأس 1 بصوت المعلق المصري “أحمد الطيب”، على “ستاد جاسم بن حمد” بنادي السد.

حقق السد انتصاراً ثميناً على ضيفه الخور بنتيجة هدفين مقابل هدف، وهذا الفوز هو الحادي عشر للسد في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في خمس مباريات والتعادل في مباراتين

شهدت الدقيقة 25 تسجيل السد هدف التقدم عندما مرر عبد العزيز الانصاري كرة بينية بكعب القدم إلى أكرم عفيف داخل منطقة الجزاء من الناحية اليسرى ليسدد عفيف كرة قوية إلى داخل المرمى.
ولم تدم فرحة السد بالتقدم طويلا حيث تمكن الخور من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 27 عندما لعبت كرة طولية خلف مدافعي السد حيث استلمها تياجو بيزيرا ودخل بها منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية إلى داخل المرمى.
وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الاول سجل أكرم عفيف الهدف الثاني للسد عندما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لتعانق الشباك.
وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع احتسب الحكم ركلة جزاء لفريق الخور بعدما تدخل سعد الشيب حارس مرمى السد مع تياجو بعنف في كرة هوائية ليعود الحكم لتقنية حكم الفيديو المساعد ليحتسب ركلة جزاء، حيث سددها تياجو بيزيرا لكن الشيب تألق وتصدى لها في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

إليكم أهداف المباراة..

هدف التقدم للسد “أكرم عفيف” 1-0

هدف التعادل للخور “تياجو بيزارا” 1-1

هدف السد الثاني “أكرم عفيف” 2-1

لقطات من المباراة

تياعو بيزارا يُهدر ركلة جزاء

اضغط هنا لمشاهدة فيديو أهداف مباراة السد والخور في الدوري القطري

اقرأ ايضًا..

كلمات دالة
إغلاق