اخر الاخبار الرياضيةالميركاتو الايطاليمباريات اليوم

أودينيزي يصعق يوفنتوس بهدف القاتل “فوفانا” ويؤجل حسم لقب الدوري الايطالي

أودينيزي يفوز 2-1 على يوفنتوس اليوم الخميس 23 يوليو 2020 فى السيريا آ..

صعق أودينيزي ضيفه يوفنتوس بهدف القاتل “فوفانا”، بعدما قلب تأخره بهدف لفوز 2-1، مساء اليوم الخميس 23 يوليو 2020، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الايطالي.

وكان يوفنتوس بحاجة للفوز لضمان اللقب قبل ثلاث جولات على النهاية، وتقدم عبر تسديدة من مسافة بعيدة للمدافع ماتيس دي ليخت قبل ثلاث دقائق على نهاية الشوط الأول.

أودينيزي يصعق يوفنتوس بهدف القاتل "فوفانا" فى الدوري الايطالي (صور:AFP)
نتيجة مباراة يوفنتوس وأودينيزي في الدوري الايطالي-أودينيزي يصعق يوفنتوس بهدف القاتل “فوفانا” فى الدوري الايطالي (صور:AFP)

وتعادل إيليا نستروفسكي من ضربة رأس رائعة بعد سبع دقائق من بداية الشوط الثاني، ثم صدم فوفانا الفريق القادم من تورينو بمجهود فردي مذهل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وضغط يوفنتوس بعد الهدف ساعيا لاستعادة التقدم، إلا أنه اصطدم بتماسك دفاع مضيفه حتى بعد دخول البرازيلي دوجلاس كوستا والكولومبي خوان كوادرادو بدلا من برنارديسكي ودانيلو تواليا.

وظهر يوفنتوس بشكل باهت للغاية مثلما كان حاله في مبارياته الأخيرة بالدوري الايطالي، وظهر نجومه بعيدين تماما عن مستواهم المعتاد، ليواصل الفريق نتائجه المحبطة لجماهيره، بعدما اكتفى بتحقيق فوز وحيد فقط في مبارياته الخمس الأخيرة بالمسابقة.

كريستيانو رونالدو - مباراة يوفنتوس واودينيزي فى الدوري (صور:AFP)
نتيجة مباراة يوفنتوس وأودينيزي في الدوري الايطالي-كريستيانو رونالدو – مباراة يوفنتوس واودينيزي فى الدوري (صور:AFP)

وظل يوفنتوس متربعا على الصدارة برصيد 80 نقطة، متفوقا بفارق ست نقاط أمام أقرب ملاحقيه أتالانتا، وربما يتوج باللقب رسميا، حال فوزه على ضيفه سامبدوريا في مباراته المقبلة بالدوري الايطالي يوم الأحد القادم، دون انتظار نتائج باقي منافسيه.

في المقابل، ارتفع رصيد أودينيزي، الذي استعاد نغمة الانتصارات الغائبة عنه في المراحل الثلاث الأخيرة، إلى 39 نقطة في المركز الخامس عشر، بفارق سبع نقاط أمام مراكز الهبوط.

أقرأ ايضا

 

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.
زر الذهاب إلى الأعلى