الأخبار الرياضية

ليفربول يتسلم لقب البريميرليغ بعد اكتساح تشيلسي 5-3 اليوم

تسلم ليفربول لقب الدوري الانجليزي بعدما اكتسح ضيفه تشيلسي بنتيجة (5-3)، وفي المباراة الأخيرة لليفربول على ملعب (آنفيلد) خلال الموسم الحالي.

أقيمت مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الانجليزي، ضمن بي إن سبورتس 2، بصوت المعلق التونسي “عصام الشوالي”، كما نُقلت على قناة سكاي سبورت بريميرليج البريطانية، على ملعب “آنفيلد روود” بمدينة ليفربول.

افتتح نابي كيتا التسجيل لمصلحة للفريق الأحمر في الدقيقة 23، قبل أن يضيف ترينت أليكسندر أرنولد والهولندي جورجينيو فينالدوم الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 38 و43.

وقلص الفرنسي أوليفييه جيرو الفارق بتسجيله الهدف الأول لتشيلسي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، لكن البرازيلي روبيرتو فيرمينو أضاف الهدف الرابع لليفربول في الدقيقة 55.

وقلص (البديل) تامي أبراهام الفارق، عقب تسجيله الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 61، عندما انطلق كريستيان بوليسيتش من الناحية اليسرى، مراوغا أكثر من مدافع بمهارة فائقة، قبل أن يرسل تمريرة عرضية أرضية إلى أبراهام، الذي سدد مباشرة على يسار بيكر داخل الشباك.

وأشعل بوليسيتش المباراة في الدقائق الأخيرة، عقب تسجيله الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة 73، حيث تابع تمريرة عرضية من الناحية اليمنى عن طريق كالوم هودسون أودوي، ليهيئ الكرة لنفسه ويسدد من داخل المنطقة على يسار بيكر داخل الشباك.

ومن هجمة مرتدة سريعة، مرر ساديو ماني الكرة لأندي روبرتسون، الذي انطلق بها من الناحية اليسرى، ليمرر كرة عرضية أرضية لتشمبرلين، الذي سدد مباشرة من داخل المنطقة، واضعا الكرة داخل المرمى.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة