آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتالأحد الكرويالميركاتو الانجليزيفيديومباريات اليوم

فيديو أهداف مانشستر يونايتد وتشيلسي فى كأس الاتحاد الانجليزي

شاهد | أهداف مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم الاحد 19 يوليو 2020 فى كأس الاتحاد الانجليزي..

نقدم لكم فيديو أهداف مانشستر يونايتد وتشيلسي فى كأس الاتحاد الانجليزي، ضمن أهم مباريات اليوم الأحد 19-7-2020 في نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي.

نُقلت مباراة “مانشستر يونايتد وتشيلسي” على قناة بي إن سبورتس 2، بصوت المعلق الجزائري المتميز “حفيظ دراجي”، كما نُقلت على قناة بي إن سبورتس 1، وقناة بي تي سبورت 1، على ملعب “ويمبلي” بمدينة لندن.

فاز تشيلسي 3-1 على مانشستر يونايتد ليحجز مكانه في نهائي لندني خالص لكأس الاتحاد الإنجليزي بعد أن ساعدته أخطاء ديفيد دي خيا حارس يونايتد بالإضافة لهدف عكسي من هاري مجواير.

نجح تشيلسي في التقدم بالدقيقة 11 من الوقت المحتسب بدل الضائع بالشوط الأول عندما أرسل سيزار أزبليكويتا تمريرة عرضية قابلها جيرو بلمسة بسيطة وفشل دي خيا في الإمساك بالكرة لتتجاوز خط المرمى.

وضاعف تشيلسي النتيجة في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني عندما استغل ميسون تمريرة سيئة من براندون وليامز ليسدد في الشباك من عند حافة منطقة الجزاء، وبدا أن بوسع دي خيا التصدي للكرة بسهولة لكنه لم يستطع سوى توجيهها إلى الشباك.

وواجه يونايتد صعوبات في صناعة أي فرص لتقليص الفارق وأكد تشيلسي الانتصار عندما حول مجواير، تحت ضغط من أنطونيو روديجر، تمريرة ماركوس ألونسو العرضية إلى شباك حارسه دي خيا، وسجل يونايتد هدفا من ركلة جزاء عن طريق برونو فرنانديز في الدقيقة 85.

إليكم أهداف المباراة

هدف التقدم لتشيلسي 1-0

هدف تشيلسي الثاني 2-0

هدف تشيلسي الثالث 3-0

هدف مانشستر يونايتد من ركلة جزاء 1-3

اضغط هنا لمشاهدة فيديو أهداف مانشستر يونايتد وتشيلسي فى كأس الاتحاد الانجليزي

اقرأ ايضًا..

كلمات دالة
إغلاق