آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتالأحد الكرويالميركاتو الاسبانيفيديومباريات اليوم

فيديو أهداف مباراة برشلونة والافيس في الدوري الاسباني

شاهد | أهداف مباراة برشلونة والافيس اليوم الاحد 19 يوليو 2020 فى الليجا..

نقدم لكم فيديو أهداف مباراة برشلونة والافيس في الدوري الاسباني، في أهم مباريات اليوم الأحد 19 يوليو 2020 بالجولة الـ 38 والاخيرة هذا الموسم، في الدوري الإسباني.

نُقلت مباراة “برشلونة والافيس” على قناة بي إن سبورتس 3، بصوت المعلق التونسي “نوفل الباشي”، كما نُقلت على قناة بي إن سبورتس 1، وقناة لا ليجا تي في بار، على ملعب ديبورتيفو ألافيس “مينديزوروزا”.

اختتم برشلونة مسيرته ببطولة الدوري الإسباني “لا ليجا” هذا الموسم، بالفوز بخماسية نظيفة على مضيفه ديبورتيفو ألافيس.

وأنهى برشلونة، الذي خاض المباراة بأعصاب هادئة بعدما فقد لقب الدوري الإسباني الذي أحرزه في الموسمين الماضيين منذ المرحلة الماضية، مشواره في الموسم الحالي في المركز الثاني بترتيب المسابقة برصيد 82 نقطة، فيما احتل ألافيس المركز السادس عشر برصيد 39 نقطة.

وافتتح أنسو فاتي التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 24، قبل أن يضيف الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 34، وأتبعه لويس سواريز بالهدف الثالث في الدقيقة .44

وأضاف نيسلون سيميدو الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 58، قبل أن يختتم ميسي مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الخامس للضيوف وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة .75

وعزز ميسي صدارته لقائمة هدافي البطولة هذا الموسم، بعدما رفع رصيده إلى 25 هدفا، بفارق أربعة أهداف أمام أقرب ملاحقيه الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد، قبل لقاء فريقه مع مضيفه ليجانيس في وقت لاحق اليوم.

إليكم أهداف المباراة..

هدف برشلونة الاول 1-0

هدف برشلونة الثاني 2-0

هدف برشلونة الثالث 3-0

هدف برشلونة الرابع 4-0

هدف خامس برشلونة  5-0

اضغط هنا لمشاهدة فيديو أهداف مباراة برشلونة والافيس في الدوري الاسباني

اقرأ ايضًا..

 

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.