اخر الاخبار الرياضيةاقتصاد رياضيالميركاتو المصري

خاص | مجموعة إعلام المصريين توضح دور مدحت شلبي مع أون تايم سبورتس

مدحت شلبي سيلعب أكثر من دور بعد استئناف الدوري المصري الممتاز مطلع شهر أغسطس...

أتم الإعلامي الرياضي المخضرم “مدحت شلبي” انضمامه الرسمي لقنوات أون تايم سبورتس الأسبوع الماضي، وتعرف من مسؤولي القناة عن تفاصيل دوره خلال ما تبقى من مباريات هذا الموسم 2020/2019، والمقرر استئنافه يوم 6 أغسطس المقبل بمباراة بين الزمالك والمصري البورسعيدي.

وأكد مسؤول رفيع المستوى في مجموعة إعلام المصريين في حديث خص به ميركاتو داي نجاح الاتفاق بشكل نهائي ورسمي مع مدحت شلبي.

وقال “الجنرال سيظهر على قناة أون تايم سبورتس 2 من خلال برنامجه المفضل (مساء الأنوار)، وسيتقاسم أيام الأسبوع مع برنامج إبراهيم فايق، 3 أيام لكل منهما”.

وأوضح ”سيكون يوم الجمعة مُخصصًا لبرنامج جديد سيقدمه الإعلامي أحمد عفيفي العائد من تجربة جيدة مع القناة السعودية الرياضية”.

وأضاف “أما بخصوص الاستوديو التحليلي لمباريات الدوري المصري التي ستذاع على قناة أون تايم سبورتس 2، سيتقاسمها مدحت شلبي مع الإعلامي إبراهيم فايق”.

وانفرد ميركاتو داي قبل حوالي أسبوعين بخبر انضمام “مدحت شلبي” إلى صفوف قنوات أون تايم سبورتس، وهو الخبر الذي تداولته فيما بعد الصحف والمواقع المصرية المحلية.

اقرأ ايضًا..

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى