آخر الأخبار الرياضيةأخبار سوق انتقالات اللاعبيناعاراتالمحترفون العربالميركاتو السعوديالميركاتو المصريالميركاتو المغربيصفقات محتملة

الاهلي يُنهي اعارة وليد آزارو ويُوقف مفاوضاته مع الاتفاق

وليد آزارو في طريق العودة إلى القاهرة..

أوقف حامل لقب الدوري المصري الاهلي مفاوضاتها مع إدارة نادي الاتفاق السعودي بشأن تمديد إعارة المهاجم الدولي المغربي السابق وليد آزارو حتى نهاية الموسم الجاري من الدوري السعودي للمحترفين 2020/2019.

وطلب الأهلي عودة وليد آزارو إلى القاهرة في أقرب فرصة ممكنة للانتظام مع زملائه في التدريبات الجماعية، ونسيان موضوع الدوري السعودي في الوقت الراهن.

اقرأ ايضًا: هل يوافق وليد آزارو على تمديد العقد؟ مسؤول في الاتفاق يُجيب!

ولم تلتزم إدارة الاتفاق السعودي بدفع مستحقات وليد آزارو أو باقي مستحقات إدارة الأهلي في صفقة الإعارة، وهو الأمر الذي دفع الأهلي نحو رفض تمديد الإعارة لمدة شهرين إضافيين لحين انتهاء الموسم الكروي في السعودية.

ونجح وليد آزارو /24 عامًا/ في إثبات نفسه سريعًا مع الاتفاق، بتسجيل 3 أهداف في 7 مباريات لعبهم بمسابقة الدوري السعودي في الفترة من 30 يناير إلى 11 مارس.

وتمكن الاتفاق من تحقيق الفوز 4 مرات من بعد مجيء آزارو ليتقدم الفريق إلى المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 29 نقطة بفارق 3 نقاط فقط عن المركز السادس الذي يحتله التعاون.

اقرأ ايضًا

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة