الأخبار الرياضية

أهداف مباراة ليفربول وارسنال في الدوري الانجليزي 15 يوليو 2020

نقدم لكم أهداف مباراة ليفربول وارسنال في الدوري الانجليزي، في أهم مباريات اليوم الأربعاء 15 يوليو 2020 بالجولة الـ 36، في الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

نُقلت مباراة “ليفربول وارسنال” على قناة بي إن سبورتس 2، بصوت المعلق الرياضي التونسي “رؤوف خليف”، كما نُقلت على قناة بي إن سبورتس 1، وقناة سكاي سبورت بريميرليج البريطانية، على ملعب “الإمارات” بمدينة لندن.

حقق ارسنال الفوز على ضيفه ليفربول (بطل البريميرليج) بنتيجة هدفين مقابل هدف، وافتتح ليفربول النتيجة بهدف من توقيع السنغالي ساديو ماني، الذي استثمر في الدقيقة 20 كرة عرضية من الظهير أندرو روبرتسون، سددها على يسار حارس مرمى الأرسنال.

واستغل الأرسنال خطأ من المدافع الهولندي فان دايك ليعدل النتيجة في الدقيقة 32 عبر الفرنسي الكسندر لاكازيت، ثم ارتكب الحارس أليسون بيكر خطأ جديدًا كلف فريقه استقبال الهدف الثاني عند الدقيقة 44 بواسطة الشاب ريس نيلسون.

ليمنح الفريق الملقب بـ(المدفعجية) انتصاره الأول على ليفربول في بطولة الدوري منذ الرابع من أبريل 2015، بعدما عجز عن تحقيق أي فوز في مواجهات الفريقين العشرة الأخيرة بمختلف البطولات.

وارتفع رصيد أرسنال، الذي استعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين، بتعادله مع ليستر سيتي وخسارته أمام توتنهام هوتسبير، إلى 53 نقطة في المركز التاسع بترتيب المسابقة، بفارق ثلاث نقاط خلف وولفرهامبتون، الذي يحتل حاليا المركز السادس، الذي يصعد بصاحبه للدور المؤهل لمرحلة المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، وذلك قبل مرحلتين على نهاية المسابقة المحلية.

في المقابل، تجمد رصيد ليفربول، الذي حسم تتويجه باللقب رسميا في يونيو الماضي، عند 93 نقطة في صدارة الدوري الانجليزي، بفارق 18 نقطة أمام أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي.

مقالات ذات صلة