كرة القدم الأوروبية

سيلفا يقود مانشستر سيتي للانتصار على بورنموث في الدوري الانجليزي

نقدم لكم أهداف مباراة مانشستر سيتي وبورنموث فى الدوري الانجليزي، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 15 يوليو 2020، فى إطار منافسات الجولة الـ36 من الدوري الانجليزي الممتاز “بريميرليج”.

نُقلت مباراة مانشستر سيتي وبورنموث على قناة بي ان سبورت (2)، بصوت المعلق الرياضي الجزائري “حفيز دراجي”، وأقيمت على ملعب الاتحاد بمدرينة مانشستر.

احتفل مانشستر سيتي بالبراءة الأوروبية، وذلك بعدما تغلب على ضيفه بورنموث بنتيجة 2-1، وافتتح سيلفا الذي سيغادر الفريق هذا الموسم بعد 11 عاما في ملعب الاتحاد، من ضربة حرة متقنة بيساره في أعلى الزاوية اليسرى لمرمى آرون رامسدايل (6).

وسجل جيزوس الهدف الثاني بعدما وصلته الكرة من سيلفا الى داخل المنطقة، فراوغ لاعبين قبل أن يسدد كرة زاحفة على يسار الحارس (39).

وشهدت الدقائق الاخيرة من اللقاء انتفاضة من بورنموث ونجح في تقليص الفارق عندما مرر كالوم ويلسون الكرة الى بروكس على باب المرمى (88) وكان قريبا من الخروج بالتعادل.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي، الذي ضمن حصوله على المركز الثاني في ترتيب الدوري الانجليزي إلى 75 نقطة، محققا انتصاره الثالث في مبارياته الأربع الأخيرة في البطولة.

في المقابل، تجمد رصيد بورنموث، الذي تلقى خسارته الحادية والعشرين في البريميرليج خلال الموسم الحالي، عند 31 نقطة في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع) مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، ليتأزم موقفه بشدة في صراعه لتفادي الهبوط لدوري الدرجة الأولى (دوري البطولة).

مقالات ذات صلة